سلايدرمجتمع

أبناء وبنات العاملين في وكالة المغرب العربي للأنباء يخيمون في مدينة مراكش

*فلاش انفو 24*

تستضيف مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يوليوز الجاري وال11 منه، المخيم الصيفي الذي تنظمه مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء لفائدة أبناء وبنات العاملين في الوكالة، وذلك تحت شعار ” المخيم فضاء للتواصل وبناء الصداقة”.
ويستفيد من هذا المخيم 48 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة، 36 منهم من الذكور، و12 من الإناث، حيث يسهر على تأطير وتنشيط هذا الملتقى التربوي الترفيهي 12 إطارا تربويا متخصصا، وذلك تحت إشراف طاقم مؤهل من مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء. وعلى غرار السنوات الماضية، تم تسطير برنامج تربوي وترفيهي متنوع ومتكامل طيلة فترة التخييم حيث سيكون أبناء العاملين في وكالة المغرب العربي للأنباء على موعد مع مجموعة من الأنشطة التي تجمع بين المتعة والتنافس الشريف والتحفيز على الخلق والإبداع، وإذكاء روح التعاون والأخوة.
وبرمج الطاقم التربوي للمخيم ورشات متنوعة لفائدة الأطفال تتجاوب مع ميولاتهم ومواهبهم في مجالات شتى من ضمنها الموسيقى والرقص والتعبير الجسدي والمسرح وفن الصباغة والرسم ، وكذا مسابقات رياضية وثقافية وحصصا في السباحة في مسبح المؤسسة التي تأوي المخيم، وخرجات لفائدة الأطفال للمركب الترفيهي “بالوزا لاند” والمركب السينمائي “ميغاراما” وجولة بالمدينة الحمراء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى