رياضةسلايدر

الكوكب المراكشي يواصل سلسلة نتائجه الايجابية

عماد الدين تزريت

حقق فريق الكوكب المراكشي فوزا مستحقا على نظيره يوسفية برشيد بأربعة اهداف لهدف، لحساب الجولة 28 من الدوري الاحترافي اتصالات المغرب .

و دخل الكوكب المراكشي ضاغطا منذ البداية، ما أسفر عن تسجيل أولى الاهداف في الدقيقة الرابعة بقدم اللاعب اعميمي، هدف جعل الكوكب يعود للوراء لتأمين النتيجة، رغم أن المباراة ما زالت في بدايتها ،و الاعتماد على الهجمات المرتدة ،فيما اعتمد يوسفية برشيد على الكرات الطويلة و المرور من الجنبات، إلا أن دفاع الكوكب كان يقضا طيلة الشوط الاول لينتهي بتقدم الكوكب بهدف نظيف .

و بدأت الجولة الثانية كالاولى، بتسجيل الكوكب المراكشي للهدف الثاني عن طريق اعميمي في الدقيقة 49 ،فاتحا بذلك شهية الكوكب لزيادة الغلة ،و هذا ما تكفل به ساماكي في الدقيقة 55 و 71 على التوالي، مانحا التقدم للكوكب المراكشي برباعية ،و محييا آماله في البقاء ضمن قسم الأضواء ، فيما تكفل يونس رشيد بتسجيل هدف الشرف لبرشيد في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز الكوكب بأربعة أهداف لهدف.

و رفع الكوكب رصيده ل29 نقطة في الرتبة 14، متقدما بنقطة واحدة على المغرب التطواني المحتل للرتبة 15 .

و تبقى للكوكب مبارتين امام كل من اولمبيك آسفي بملعب هذا الاخير، و الوداد بالملعب الكبير لمراكش، إذ يجب على الكوكب الفوز بالمبارتين لتفادي الدخول في الحسابات الضيقة و ضمان البقاء بقسم الاضواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى