فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة قل نظيرها.

هيئة التحرير20 يناير 2023
هيئة التحرير
مجتمع
فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة قل نظيرها.

فلاش أنفو 24 – كريم لعميم.

للمرأة مكانة عظيمة في الأسرة والمجتمع ولها دور رسالي نبيل في نهضة الأمة من خلال تربية المجتمع على القيم والمبادئ والفكر المتزن. في غيابها يحدث خلل في التركيبة المجتمعية والإنسانية فهي أساس التوازن ومحور الحياة.

وبما أنني تحدثت في هذه السلسلة عن المرأة المغربية القيادية في مختلف مراحلها كان لا بد من وقفة تأمل في هذا الكنز المكنون لنرى المقومات الأساسية لصقله وجعله أكثر بريقا وإشعاعا حتى يلعب دوره الرسالي الذي خلق من أجله والذي سيساهم إسهاما كبيرا في تأسيس الأسرة القيادية.

فاطمة الزهراء المنصوري المرأة الوزيرة… شخصية فريدة من نوعها قوية في قراراتها حنونة في علاقاتها متقنة لعملها صبورة ومبدعة في تحقيق أهدافها ذكية ومتميزة في تواصلها وتأثيرها في الآخرين.

IMG 20230120 WA0016  - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24
تربت على تحمل المسؤولية منذ صغرها تميزت في أخلاقها ومعاملتها …بهجاوية أدخلت البهجة في قلب الجديديين بحيائها وتفوقها في حياتها العملية تعلمت التعبير عن رأيها بكل صدق شاركت بقراراتها الشجاعة في ايقاف جريمة تصميم التهيئة الخاص بعاصمة دكالة لها مكانة خاصة داخل عائلتها الصغيرة والكبيرة لأنهم يرون فيها الأمل الكبير للمجتمع والأمة.

إنهن النساء المغربيات …قائدات عظيمات فخرت الأمة بعملهن وهناك العديد منهن يعملن في صمت ينجبن قادةويساهمن في إعداد قادة….فأنتن أيتها القائدات الكنز المكنون ببريقه وإشعاعه وجماله لا تدعن العقبات تحول دون قيامكن بدوركن الرسالي.

الاخبار العاجلة