رئيس فرنسا يبعث رسالة حماسية لمنتخب المغرب

najime press11 ديسمبر 2022
najime press
وكالات
رئيس فرنسا يبعث رسالة حماسية لمنتخب المغرب

بعث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رسالة خاصة للمنتخب المغربي، بعد إنجازه التاريخي، بإقصاء المنتخب البرتغالي من الدور ربع النهائي لكأس العالم، ليضرب موعدا مع حامل اللقب المنتخب الفرنسي في موقعة نصف النهائي، بعد فوز الديكة على المنتخب الإنكليزي بهدفين لهدف في ختام مواجهات دور الثمانية.

وظل ماكرون، صامتا حتى إطلاق صافرة نهاية ملحمة الأسود الثلاثة، ليشارك أبناء جلدته في الاحتفال بالخطوة الجديدة نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ البلاد، وأيضا لتهنئة الشعب المغربي، بعد ضم كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى قائمة ضحايا أسود أطلس، في أمسية “الثمامة”.

وبعد اكتمال ملامح المباراة الثانية لنصف نهائي المونديال بين المغرب وفرنسا، أعرب الرئيس الشاب عن إعجابه بجرأة وشجاع الأسود، وذلك في تغريدة عبر حسابه على منصة “تويتر”، وصف خلالها الإنجاز المغربي بالتاريخي، قائلا “إلى المغاربة، نُحيي انتصاركم التاريخي، موعدنا في نصف النهائي”.

كما تقدم صفوف الداعمين لكتيبة ديديه ديشامب، مشيدا بالنسخة المقنعة التي يبدو عليها المنتخب في حملة الدفاع عن لقبه، عكس التوقعات السلبية قبل الذهاب إلى العاصمة القطرية الدوحة، قائلا “عمل رائع يا زرق، الجميع في البلد ورائكم، وسنمضي معا للنهاية

الاخبار العاجلة