عقد اجتماع اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة

محمد بوفدام4 ديسمبر 2022
محمد بوفدام
جهات وأقاليم
عقد اجتماع اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة

عبد المغيث مرون //
في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الجمعة 02 دجنبر 2022 على الساعة العاشرة والنصف صباحا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة.
ترأس هذا الاجتماع السيد ياسين العرود رئيس اللجنة، بحضور السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة والسادة أعضاء المكتب السيد محمد سعيد أهروش نائب رئيس الغرفة، والسيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة.
كما حضر هذا الاجتماع كذلك كل من السيد عبد الاله جرجور نائب رئيس اللجنة، والسيدة نزهة الزيدي مقررة اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء الغرفة أخرون السيدة نوال برهوم، السيد مصطفى بن عبد الغفور، السيد عبد الله بوشتا، السيد الحسين زيون، السيد محمد كريم السطي، السيد عثمان اليعقوبي، السيد نجيب والعالي، السيد رشيد الورديغي، السيد محمد أمزو، السيد البشير الطويل، السيد العشيري محمد العربي، السيد عثمان الزيتوني.
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي للغرفة والسيد نبيل الخمليشي والسيدة إمغاس حنان عن قسم العلاقات المؤسساتية.
وقد انكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال المكون من نقطة الإعداد لمشاركة الغرفة في فعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة في دورته التاسعة عشرة في الفترة الممتدة من 14 الى غاية 17 دجنبر 2022 بمدينة طنجة، فيما تمت إضافة نقطة حول كيفية الادلاء بمقترحات حول التعديلات الممكن ادخالها على القانون الأساسي للغرف ومختلفات اخرى.

الاخبار العاجلة