عمليات أمنية متفرقة بمدينة الجديدة تسفر عن اعتقالات..

هيئة التحرير15 نوفمبر 2022
هيئة التحرير
أمن وعدالة
عمليات أمنية متفرقة بمدينة الجديدة تسفر عن اعتقالات..

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم مختلف الفرق الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة والتصدي لظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت عناصر فرقة للدراجيين المتنقلة من توقيف شخص على مقربة من حديقة الحسن الثاني، من ذوي السوابق القضائية متحوزا بصفيحة ونصف من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه انه متحصل من عائدات ترويج المخدرات، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، كما تدخلت عناصر الفرقة المتنقلة على مستوى إقامة البستان من توقيف شخص متلبسا بحيازة كمية مهمة من الاقراص المهلوسة وأنابيب لصاق العجلات.

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى ساحة بوشريط من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبسا بالسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض.

المشتبه فيه تم توقيفه من طرف عناصر الفرقة وهو في حالة غير طبيعية، اثر تناوله مادة مخدرة، ومحل شكاية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وفي عملية أمنية مماثلة بشارع الشهداء، تمكنت عناصر الفرقة من ضبط شخصا متلبسا بحيازة السلاح الابيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير غير واعي بأفعاله نتيجة حالة التخدير ، بعد تجريد المشتبه فيه من السكين الذي كان يخفيه بين ملابسه تبين انه من ذوي السوابق القضائية و مبحوث عنه من أجل تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض محل شكاية مسجلة لدى مصالح الامن ، تم وضعه تحت الحراسة النظرية.

وفي إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخصين كانا في وضعية مشبوهة يتحوزان دراجة نارية مشكوك في مصدرها بطريق مرجان، تبين أن سائقها لا يتوفر على و ثائقها، ليتم اخضاعهما لبحث قضائي.

وعلى مستوى مدارة الياس بطريق الواليدية، تمكنت عناصر الفرقة من إيقاف ثلاثة أشخاص في وضعية مشبوهة متلبسين بحيازة السلاح الابيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير وهم في حالة تخدير و بحوزتهم عبوات من لصاق العجلات ، تم اخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

كما تمكن نفس عناصر الفرقة من توقيف شخص متلبسا بحيازة المخدرات ومبحوث عنه من أجل تنفيذ عقوبة حبسية ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

الاخبار العاجلة