سابقة : البرلماني إدريس الشبشالي يوجه رسالة نارية إلى المجتمع المدني .

مكتب مراكش13 نوفمبر 2022
مكتب مراكش
مجتمع
سابقة : البرلماني إدريس الشبشالي يوجه رسالة نارية إلى المجتمع المدني .

مكتب سيدي سليمان: حفيظ البنعيسي

منذ فوزه بالمقعد الثاني بالبرلمان عن إقليم صفرو ،وهو دائم التحدث عن مشاكل الإقليم ومصالحه الشيء الذي ألزمه الإستقرار بمدينة الرباط والإلتزام بحضور جميع الدورات لإيصال صوت الساكنة الذي وعدهم بذلك وطرق الوزارات لحل المشاكل التي يتخبطها الإقليم وهذا ماشاهدناه في العديد من المرات عبر تدخلاته ، الأمر الذي لم يرق لزميله المعمر في قبة البرلمان لأكثر من 30سنة والذي قال له إقليم صفرو إقليم صفرو”مالك صدعتينا راه هاذوك الناس مافيهوم خير” هذا ماجعله يحس بإحباط شديد ،ويربط بنا الإتصال ليوصل رسالته للمجتمع المدني بالإقليم والساكنة والذي يطلب من خلالها المساعدة ومد يد العون لكي لايحسب عليه أي تخادل وأن لايقال عنه كما قيل عن سابقيه ، وأن له نية العمل والكثير من الأفكار والمشاريع التي يمكنها أن تمضي قدما بالإقليم لكنها لاتلقى تجاوبا لامع باقي ممثلي الساكنة بالبرلمان ولابعض رؤساء الجماعات التي تحتاج فعلا للنهوض بها وبشبابها العاطل عن العمل لكن كما يقول المثل اليد الواحدة لاتصفق

الاخبار العاجلة