نادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة يحسم في ربان مكتبه الجديد و حكيم المسيح رئيسا جديدا للنادي.

هيئة التحرير2 أكتوبر 2022
هيئة التحرير
رياضة
نادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة يحسم في ربان مكتبه الجديد و حكيم المسيح رئيسا جديدا للنادي.

فلاش أنفو 24 – كريم لعميم.

أفرزت أشغال الجمع العام العادي و الغير العادي لجمعية الدفاع الحسني الجديدي للسباحة المنعقد وفق قانون التربية البدنية والرياضة 30/09مساء يوم الاحد 02 اكتوبر 2022 بقاعة الاجتماعات بنادي د ح ج لكرة المضرب بالجديدة انتخاب حكيم المسيح رئيسا جديدا للنادي .

إلى ذلك شكر السيد المسيح مكونات الجمع على الثقة التي وضعتها في شخصه لتحمل مسؤولية تدبير شؤون النادي الجديدي للسباحة مبرزا في الوقت نفسه جسامة الأمانة الملقاة على عاتقه قبل أن يتابع خلال تصريح خص به جريدة فلاش انفو24 :

شخصيا أعتبر هذه المهمة تكليفا اقبل أن تكون غير ذلك بالنظر إلى قيمة هذا الفرع النشيط الذي يجر وراءه تاريخا كبيرا وحافلا بالأمجاد بكل المقاييس وبالنظر كذلك إلى التحديات الكبرى التي تنتظرنا مستقبلا.


و اضاف السيد حكيم لمسيح :
سنعمل على توفير الأجواء والظروف الملائمة لممارسة أفضل خاصة فيما يتعلق بالاستثمار في الشق البشري اي الاعتناء بالفئات الصغرى التي يراهن عليها النادي في إعداد الخلف ”

الجمع العام العادي و الغير العادي لنادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة مر في اجواء ايجابية وسادته روح الجدية، التفاهم ،الصراحة والنقاش الجاد والمثمر. و يشار ان الوزارة المعنية سبق و ان صادقت على النظام الاساسي للجمعية و الذي يحترم القانون رقم 30.09 الصادر بتنفيده الظهير الشريف رقم 1.10.150 بتاريخ 13 من رمضان 1431 (14 اغسطس 2010) ولا سيما المادة 9 منه . كما منحت الوزارة الوصية بقرار لوزير التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة لجمعية د ح ج للسباحة الاعتماد وبهذا يخول للجمعية الاستفادة من الدعم الممنوح من قبل المؤسسات الرسمية وكذا استغلالها للمرافق العمومية الشيء الذي لا يتسنى للجمعيات الغير معتمدة.

ختاما السباحة الجديدية لاخوف عليها ما دامت بين أيادي آمنة لها من الكفاءة و الغيرة وحب هدا النوع الرياضي ما يكفى للحفاظ على التألق وخلق التميز على الصعيد المحلي والوطني .

الاخبار العاجلة