قلعة مكونة …تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مركزية أيت سيدي مولود

محمد بوفدام2 أكتوبر 2022
محمد بوفدام
تربية وتعليمجمعيات واحزاب ونقابات
قلعة مكونة …تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مركزية أيت سيدي مولود

بوفدام ابراهيم //

إنعقد مساء اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022 الجمع العام لتجديد مكتب جمعية أولياء وأمهات وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس أيت سيدي مولود إقليم تنغير، بحضور أعضاء الجمعية وآباء وأولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني وبعض أطر التعليم.

افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية للرئيس السابق ، رحب خلالها بالسادة الحاضرين وشكرهم على تلبيتهم دعوة الحضور، ثم تم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وبعدها تم فتح لائحة المداخلات للمناقشة حينها تطرق الآباء الحاضرون لمختلف المشاكل والصعوبات التي تعرقل السير العادي لعمل الجمعية والمؤسسة على حد سواء.

بعد ذلك صادق الجمع على التقريرين وقدم المكتب المنتهية ولايته استقالته من تسيير الجمعية وانتدبت لجنة لتسيير أشغال الجمع العام وفتح باب الترشيح للمكتب الجديد.

وتمخضت الأشغال عن مكتب مكون من سبعةأعضاء اختلى لحظتها لينتخب الرئيس ويوزع المهام فيما بينه، وقد كلف السيد لحسن أعليدو برئاسة جمعية آباء وأمهات وأولياء المؤسسة خلال مدته القانونية

واختتم اللقاء بكلمة الرئيس الجديد الذي شكر الجمع على الثقة التي وضعها في المكتب المنتخب ووعد الحاضرين بعمل كل ما يمكن من أجل خدمة العمل الاجتماعي والثقافي بالمؤسسة.

وجاءت تشكيلة المكتب على النحو التالي :
الرئيس : أعليدو لحسن
نائب : ايت حمودو محمد
الكاتب: الشرقي مصطفى
نائب الكاتب: رشيد أيت الشباب
الأمين : محمد ايت المقدم
نائب الأمين : تودة أيت حمودو
المستشارون: سفاح محمد

الاخبار العاجلة