مراكش .. ساكنة المحاميد 10 تطالب بفك العزلة.

هيئة التحرير24 سبتمبر 2022
هيئة التحرير
مجتمع
مراكش .. ساكنة المحاميد 10 تطالب بفك العزلة.

فلاش أنفو 24 – بوجمعة أوباح.

كشفت مصادر مطلعة لجريدة “فلاش أنفو 24” أن مجموعة من المراهقين أصبحوا يسيطرون على الشارع الدي يتوسط حي المحاميد 10 التابع لجماعة سعادة بمراكش بدرجاتهم النارية المعدلة، وخاصة قرب المؤسسات التعليمية. 

وأوضحت المصادر ذاتها أن المراهقين يسعون إلى لفت انتباه الفتيات والتلميذات بحركات بهلوانية، يقومون بها بدراجاتهم النارية من نوع «سي 90 و 50 » أمام المؤسسات التعليمية بالحي.

IMG 20220924 WA0055 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24
وأبرزت ذات المصادر أنهم يجوبون شوارع الحي والأزقة ، مسببين ضوضاء وضجيج في فترات مختلفة من الليل.

وطالب أولياء وأباء التلميذات من الجهات الأمنية بضرورة القيام بدوريات للحد من هاته الظاهرة التي وصفوها بـ «الخطيرة»، والتي تهدد حياة الجميع في المنطقة، ناهيك عن الحالة التي تحولت لها الحديقة الوحيدة التي تتتوسط الحي إلى ما يشبه الصحراء القاحلة بفعل الاهمال الكبير الذي طالها في الأشهر الماضية ما حرم ساكنة الحي من متنفسهم الوحيد.

IMG 20220924 WA0057 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24
ووفق ما عاينته “فلاش أنفو24” فقد تم تخريب الالعاب التي كانت تتوسط الحديقة وجفت جل احواض النباتات، بسبب عدم سقيها بانتظام، ما جعل الحديقة نقطة سوداء جديدة تعكس مدى سوء الخدمات وغياب المرافق، وغيرها من المشاكل التي تعاني منها اصلا المنطقة بسبب انتمائها لجماعة قروية، وهي على بعد بضع امتار من المجال الحضري ومن أحياء المحاميد الاخرى، واقربها المحاميد 9 الذي لو توفرت فيه حديقة مماثلة لكانت خضراء تسر الناظرين.

الاخبار العاجلة