النائب البرلماني الفاطمي …المهدي المنتضر.

هيئة التحرير22 سبتمبر 2022
هيئة التحرير
مجتمع
النائب البرلماني الفاطمي …المهدي المنتضر.

فلاش أنفو 24 – كريم لعميم.

أعطى نفسا جديدا للسياسة و السياسيين في إقليم الجديدة…. بدأ مشواره بشعار ” القرب من المواطن والحكامة الجيدة” و أبان عن حسه المسؤول و بمنهجية السياسي الديمقراطي الذي التزم بوعده الإنتخابي… يقوم بتحديث برنامجه اليومي بشكل متواصل مع مواصلة العمل الميداني بشكل لم يسبق لنا أن رأينا مثله بتلك الوتيرة فأضحى فاعلا نشيطا متحركا في ساحة المجتمع و الميدان..

أثبتت التجربة البرلمانية الناجحة للنائب البرلماني مولاي المهدي الفاطمي أن نجاح المرشحين اصبح لايعتمد فقط على كفاءة هذا المرشح أو نواياه الحسنة تجاه الناخبين أو رغبته الصادقة في خدمة جماعته بل أصبح النجاح في الانتخابات البرلمانية يأتي انعكاسا لخطة عمل مدروسة و طويلة المدى تختلف هذه الخطط باختلاف إحتياجات الناخبين وتطلعاتهم و رؤيتهم المستقبلية لمنطقتهم..

فحسب تصريحات مواطنين التقتهم جريدتكم فلاش انفو24 من عين المكان .. اعتبر الامغاريون ان الفاطمي نموذجا ناجحا في الحقل السياسي بإقليم الجديدة و التي نود أن تعطي قيمة إضافية قوية لجعل هذه المنطقة مفخرة لأبنائها و النهوض بها إلى مصاف الجماعات ذات ديناميكية تنموية متوهجة.

و في تصريح خص به البرلماني مولاي المهدي الفاطمي ميكروفون فلاش انفو 24 قال :
” على كل من لديه حس المسؤولية و لديه اهتمام بالمصلحة العامة و يمتلك العزيمة و الإرادة لتنمية هذه المنطقة أن يقوم بواجبه اتجاهها بالإضافة إلى الأمور الضرورية الملحة كالصحة و الشغل و التعليم و فك العزلة التي وعدنا بالترافع عنها و تنزيلها على أرض الواقع و نجحنا في كل ذالك ” .

IMG 20220922 WA0183 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


كما اضاف السيد النائب :

” وقفنا وقفة رجل واحد و ذالك بالإلحاح الشديد لجعل مطلب ملف ” تشغيل الشباب الامغاري” مطلبا أساسيا و ضروريا و أهم من جميع المطالب لأن هذا المشروع سيكون بمثابة حل %50 من مشاكل المنطقة خصوصا بالنسبة لساكنة جماعة مولاي عبد الله امغار بحيث سيكون صلة وصل جد مهمة لانجاح مشروعنا الانتخابي و منه المتعلق بإدماج الشباب العاطلين في سوق الشغل و لكم ان تتخيلوا ما سينتج عن ذالك من حركة اقتصادية هائلة تعود بالنفع على المواطن و المنطقة ”

بهذا ينضاف مولاي المهدي الفاطمي الى النواب الجدد النشطاء على الصعيد الوطني بما أبان عليه من دينامية و فاعلية رغم الصعوبات التي رافقته على غيرته التي أثبتها من خلال مداخلاته المتكررة و مراسلاته سواء بالنسبة لجماعته و كذلك الإقليم و الوطن بصفة عامة

الطريف و الغريب الذي يلاحض بإقليم الجديدة أن هناك جماعات سبق لها ان اعلنت عن مشاريع و اتفاقيات شراكة لإنجاز المشاريع المبرمجة لكن كل هذا كان على ” الماكيت ” فقط و الحديث هنا عن جماعة الجديدة لكنها فشلت … في المقابل نجحت جماعة مولاي عبد الله في برنامجها حيث باشرت مشروعا للصرف الصحي و مشاريع أخرى مواكبة كإصلاح الطرقات و تكثيف الانارة العمومية و مد الدواوير بالكهرباء و الماء الصالح للشرب وو….

و في ختام الحوار الذي خص به السيد النائب فلاش انفو24 قال :
المهم و الأهم هو العمل بشكل مستمر وفتح نقاشات مع المجتمع المدني و ندوات و لقاءات تواصلية مع الجمعيات و مع مكاتب الدراسات و كل المتدخلين لبلورة الأفكار و طرح نماذج ناجحة و نظريات و اقتراحات و ما إلى ذلك في سبيل تنمية جماعة مولاي عبد الله امغار

الاخبار العاجلة