بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة …الحدث الأخضر العالمي (GLOBAL GREEN EVENT) 13 عاما في خدمة البيئة.

هيئة التحرير14 سبتمبر 2022
هيئة التحرير
الأخبار الوطنية
بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة …الحدث الأخضر العالمي (GLOBAL GREEN EVENT) 13 عاما في خدمة البيئة.

فلاش أنفو 24 – كريم لعميم.

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله احتضن مركز المعارض بالجديدة الحدث الأخضر العالمي (GLOBAL GREEN EVENT) .

المعرض عرف حضور كل من السيد عامل اقليم الجديدة و وزيرة الإنتقال الطاقي والتنمية المستدامة و وزارة الصناعة والتجارة بشراكة مع تحالف من أجل تثمين النفايات و تنعقد النسخة الثانية عشرمن معرض الحدث الأخضر العالمي من قبلPOLLUTEC ودلك خلال الفترة الممتدة ما بين 14و17 من سبتمبر 2022 بمركز معارض محمد السادس.

IMG 20220914 WA0039 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


يعتبر المعرض حدث دولي للشركات الوطنية والدولية طيلة 13 عاما من تواجده ، حرس الحدث الأخضر العالمي من قبل POLLUTEC على مواكبة المملكة المغربية في التزامها بمواجهة التحديات البيئية عبر تركيز استراتيجيتها على قضايا “التنمية المستدامة, الاقتصاد الأخضر والمندمج وكذا إزالة الكربون الصناعي”. كما يهدف هذا الحدث إلى أن يكون فضاءاً للحلول البيئية للصناعة ، ومعرضا لابتكارات السوق مع لعب دوره كمروج قطاعي ،, ومسرع للأعمال ، وكذا ناقل لجاذبية الاستثمار ورافعة حقيقية للانتعاش الاقتصادي.

وبالتالي يُعتبر الحدث الأخضر العالمي من قبل POLLUTEC جزءاً من الاستمرارية كما يؤكد موقعه كحدث مرجعي في القارة الأفريقية لمهنيي القطاع من خلال تعزيز التآزر بين مختلف صانعي القرار والجهات الفاعلة الاقتصادية العاملة في مجال التنمية المستدامة, علم البيئة والطاقة.

IMG 20220914 WA0037 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


كما يكرس المعرض مكانة المغرب كبوابة للأسواق الأفريقية من خلال توفير نقطة التقاء المهنيين , هدفها تسريع الاستثمارات والشراكات .

يقدم الحدث الأخضر العالمي من قبل POLLUTEC 2022 لأكثر من 10000.00 زائر محترف, بما فيهم صناع القرار والجهات الفاعلة الاقتصادية الوطنية والدولية العاملة في مجال التنمية المستدامة ،وكدا الانتقال الطاقي والبيئة ، عرضا كاملا ومتنوعا لمعدات ذات جودة، تم إعدادها خصيصا لهذه المناسبة بغية تحسين أداء مؤسساتهم أو لاستباق نهج التنمية الخاصة بهم

الاخبار العاجلة