مراكش .. توقيف مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة.

هيئة التحرير10 سبتمبر 2022
هيئة التحرير
أمن وعدالة
مراكش .. توقيف مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة.

قامت عناصر الدائرة الثانية -قشيش- امس الجمعة بايقاف شخص مبحوث عنه من اجل السرقة الموصوفة على مستوى حي قبور الشهداء بالمدينة العتيقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان تفاصيل الايقاف تعود الى حوالي الساعة الثالثة صباحًا من صبيحة امس الجمعة بعد عملية مراقبة وترصد من طرف عناصر الدائرة الامنية الثانية على مستوى قبور الشهداء.

وحسب ذات المعطيات، فإن المعني بالامر متورط في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف في حق اجنبية من جنسية أمريكية باستعمال ناقلة ذات محرك على مستوى حي القصور، حيث قام الموقوف رفقة شريكه بخطف حقيبة السائحة الامريكيه التي كانت تحوي مبالغ مالية وسلاسل ذهبية وجواز سفرها وتخلصا من الحقيبة وجواز السفر ببالوعة للصرف الصحي بقبور الشهداء فيما احتفظا بالمبالغ الماليه والسلاسل الذهبية.

وتضيف المعطيات ذاتها، انه أثناء مرور المعنيين بالامر من ساحة جامع الفنا تمت مباغثتهما من طرف عناصر الشرطة فتم حينه إيقاف مرافقه فيما تمكن المعني بالآمر من الفرار متن الدراجة النارية المستعملة في السرقة.

وقد مكنت الأبحاث الميدانية المنجزة من طرف عناصر الدائرة الامنية الثانية من تشخيص هوية المعني بالامر الذي ظل متواريا عن الأنظار وتم فرض حراسة عليه تأتى من خلال ذلك ايقافه صبيحة اليوم السبت قبل احالة المعني بالامر على الشرطة القضائية لاتمام البحث.

الاخبار العاجلة