الحسيمة : رئيس المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة … يوجه شكره لكل من ساهم في إنجاح المرحلة التخيرمية .

هيئة التحرير27 أغسطس 2022
هيئة التحرير
سلايدرمجتمع
الحسيمة : رئيس المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة … يوجه شكره لكل من ساهم في إنجاح المرحلة التخيرمية .

في إطار النهوض بالطفولة والشباب و ترسيخاً لروح المواطنة و حب الوطن و تماشياً مع برنامجها التخييمي المسطر الذي يتماشى مع البرنامج الوطني للتخييم “عطلة للجميع”، الذي يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، التي تسهر عليه وزارة الشباب و الثقافة و التواصل بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم؛ نظمت جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الإحتياجات الخاصة النسخة العاشرة لمبادرة “متضامنون من أجل التنمية”، تحت شعار ” المخيم فضاء للتعايش و ترسيخ القيم الإنسانية “، مساء يوم الخميس 25 غشت 2022، أمسية فنية وطنية ؛ هذه الأمسية أحياها عدد من أطفال فروع الجمعية تحت إشراف الأطر التربوية المشاركة بالمخيم.

IMG 20220827 WA0045 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


و بما أن الأنشطة المبرمجة، تزامنت مع الذكرى 69 لثورة الملك والشعب الغالية، قام أطفال الجمعية بتشخيص فقرات تؤرخ مسيرة النماء لملك التنمية المنصور بالله “محمد السادس”، و أخرى عن نهضة المغرب، و الدور الذي لعبه مبدع المسيرة الخضراء المرحوم الحسن الثاني طيب الله ثراه، وأخرى عن رمز الكفاح محرر المغرب الراحل السلطان بن يوسف “محمد الخامس” نور الله ضريحه.

و خلال الأمسية، برمجة عدة أناشيد وطنية و لوحات تعبيرية، و رقصات أهمها، لوحة تعبيرية للأطفال الأفارقة و اللاجئين المستفيدين من أنشطة المخيم.

واختتم هذا الحفل بأنشودة وطنية، مع الدعوات بالنصر و التأييد لقائد المغرب الحديث، جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده أبدع فيها أطفال و أطر الجمعية، وهم مبتهجين بإحيائهم لهذا الذكرى الوطنية.

IMG 20220827 WA0044 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


و خلال هذا الحفل تم حضور إدارة المركب التربوي المنزه، مدير المخيم، الطاقة الشبابية، “طارق يحيى”، ممثل وزارة الشباب و الثقافة و التواصل، و عن الجماعة المخيمة الأيادي المتضامنة.. حضر رئيس المكتب التنفيذي لجمعية الأيادي المتضامنة، الأستاذ محمد وهيب، بدوره نوه بالمجهودات الجبارة و العمل التطوعي اللذي قام به الفريق الإدارية والتربوية من أجل إنجاح هذه المرحلة.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، توجه رئيس الجمعية، محمد وهيب، نيابة عن رواد الجمعية و فروعها بالمملكة المغربية، بهذه المناسبتين ذكرى ثورة الملك و الشعب وعيد الشباب الغاليتين على جميع المغاربة بأحر التهاني و أصدق الأماني لملك البلاد محمد السادس نصره الله و أيده، و توجه بالشكر أيضاً لوسائل لإعلام التي تعمل من أجل تنوير الرأي العام المغربي، و توجه بالشكر كذلك لداعمي هذه النسخة العاشرة، و هم المجالس المنتخبة وجماعة سلا، و تعاون شركة ريضال الرباط.

الاخبار العاجلة