احتفاءً بمحمد بن زايد، الإماراتي “سيل المطر” يحيي حفلاً في باريس

هيئة التحرير22 أغسطس 2022
هيئة التحرير
ثقافة وفنوندوليةسلايدر
احتفاءً بمحمد بن زايد، الإماراتي “سيل المطر” يحيي حفلاً في باريس

أحيا الفنان الإماراتي “سيل المطر” حفلاً في العاصمة الفرنسية باريس وقد استهل فقرته الغنائية بأغنية بعنوان “من نسل زايد” وهي من ألحانه وكتب كلماتها الشاعر نعيم إبراهيم عيسى، وهي مهداة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.

IMG 20220822 WA0011 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


كما أهدى “سيل المطر” أغنية “حلو الأخبار” لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وهي من كلمات سعيد الخاطري وإشراف الشاعر خالد الظنحاني، وذلك احتفالا بيوم ميلاد سموه الذي صادف مارس الماضي، وقد لاقت الأغنية صدى كبيراً داخل وخارج دولة الإمارات حيث وصلت مشاهدتها لأكثر من نصف مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وغنى سيل المطر في الحفل الذي أقيم في قاعة “الحبيب بورقيبة” في العاصمة باريس، بعضاً من أغانيه المشهورة مثل “ساكنة” و”خلها على الله” و”اسمعي يا بنت”، والتي لاقت صدىً منقطع النظير لدى الجمهور الخليجي والعربي.

IMG 20220822 WA0010 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24


يشار إلى أن الحفل نُظم بمشاركة الفنانين: هيثم مطر، ومريم غانم، وآفي ألباز، وتم نقله مباشرة عن طريق قناة ERE TV الفرنسية، بحضور أعضاء من البعثة الدبلوماسية الإماراتية في باريس، وعدد من الصحفيين والإعلاميين العرب والفرنسيين وجمع غفير من متابعي الفنان الإماراتي.
الاخبار العاجلة