المدير العام : ممدوح بندريويش 0644953953 / مدير النشر : لحسن اهواوي :0661062233 / رئيس التحرير : نجيم عبد الاله 0622878006
الرئيسية حوادث توقيف مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز و طلب فدية بمراكش.

توقيف مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز و طلب فدية بمراكش.

21 نوفمبر 2020 - 22:11
مشاركة

فلاش أنفو 24

أحالت مصالح ولاية أمن مراكش، صباح هذا اليوم،  على السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، شخصاً يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز وطلب فدية.

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما تقدمت والدة الضحية ببلاغ لشرطة النجدة، افادت من خلاله أن شخص يحتجز ابنتها بشقة بحي السعادة و قد طالبها غبر اتصال هاتفي بفدية مقابل اطلاق سراح ابنتها.

و قد تفاعلت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية المدينة جليز، حيث و بعد تنسيق مع النيابة العامة المختصة، انتقلت عناصر الدائرة الامنية 16 لعين المكان و تم نصب كمين محكم للمعني بالأمر بمساعدة المبلغة التي أوهمت المشتبه به برضوخها لطلبه قبل أن تتم مباغتته من قبل رجال الشرطة الذين عملوا على ضبطه وإخضاعه لتفتيش وقائي تبين من خلاله أنه يتحوز بسلاح أبيض.

و قد تم العثور على الضحية رفقة صديقة لها على علاقة غير شرعية بالموقوف، حيث و من خلال البحث تبين كذلك أن الضحية جاءت بمحض إرادته لزيارة صديقتها قبل أن يقدُم المشتبه به الذي شرع في تهديدها بالسلاح الابيض و منعها هي وصديقتها من مغادرة الشقة مطالبا والدتها بفدية مقابل إطلاق سراحهما.

هذا و قد تم إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه للكشف عن ظروف وملابسات القضية في أفق تقديمه أمام العدالة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً