بعدما كشف رداءة الخدمات ونقص الرعاية.. مصور صحفي ينجو من كورونا

مكتب مراكش20 أبريل 2020
مكتب مراكش
سلايدرمجتمع
بعدما كشف رداءة الخدمات ونقص الرعاية.. مصور صحفي ينجو من كورونا

نقلت  أمس الاحد 19 ابريل،سيارة الاسعاف، حالة مشتبه في اصابتها بفيروس كوفيد_19 من حي المحاميد 5 الى مستشفى ابن زهر بمراكش.

الحالة التي ظهرت عليها الاعراض تعود لمصور صحفي بإحدى المواقع الالكترونية، اخضع للتحاليل المخبرية لتأكيد اصابته من عدمها، ليتم وضعه رهن الحجر الصحي بوحدة فندقية بأكدال في انتظار صدور النتائج.

وكان من المقرر ان يمكت بالفندق تمانية و اربعون ساعة، اربعة و عشرين منها كانت كفيلة للكشف عن غياب الرعاية و رداءة الخدمات المقدمة للمشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا قبيل ظهور نتائج التحليلات الخاصة بهم.

حقائق خطيرة كشف عنها المريض، تنم عن الارتجالية في التسيير سواء من طرف المصالح الصحية او الوحدة الفندقية، دون توفير ادنى شروط الراحة للمشتبه في اصابتهم، حيث يجد المرضى أنفسهم دون غطاء يقيهم البرد، و دون رعاية طبية رغم معاناتهم من اعراض حادة تستدعي العناية الفائقة كالاختناق و ارتفاع درجة حرارة الجسم و لا تغدية صحية تساهم في تقوية مناعتهم.

هذا و قد التحق المصور الصحفي ببيته بعدما صدرت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع، حيث تبين خلوه من فيروس كوفيد_19، و ان الاعراض التي يعاني منها اعراض زكام حاد.

الاخبار العاجلة