عمدة سلا يستقبل بطلتين في رياضة التايكواندو بعد تمثيلهن المغرب أحسن تمثيل في ملتقيات عربية ودولية

مكتب مراكش14 فبراير 2020
مكتب مراكش
رياضةسلايدر
عمدة سلا يستقبل بطلتين في رياضة التايكواندو بعد تمثيلهن المغرب أحسن تمثيل في ملتقيات عربية ودولية

فلاش أنفو 24 – سلا

استقبل جامع المعتصم رئيس المجلس الجماعي لسلا مساء يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 البطلتين هبة عوين وآسية النويني في رياضة التايكواندو بمقر الجماعة.
اللقاء حضره عادل التويجر النائب الثاني للرئيس ومحمد لعلو النائب الخامس للرئيس والمدير العام للمصالح ومدير الديوان بالإضافة الى رئيس قسم أنظمة المعلومات والتواصل، كما حضره آباء البطلتان والمؤطران التقنيان لهما وحسين باهي خبير مختص في البحث والدراسات الرياضية.
IMG 20200213 WA0025 - فلاش أنفو 24 جريدة إلكترونية مغربية - flashinfo24
بالمناسبة نوه عمدة المدينة جامع معتصم، بالإنجاز الذي حققته البطلتان اللتان تنتميان لمدينة سلا وبالمجهود الذي يبذله المشرفان التقنيان كما أشاد بالتضحيات التي قام ويقوم بها الآباء حتى تمكنوا من التألق على المستوى الجهوي والوطني والدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن البطلة هبة عوين لاعبة المنتخب الوطني للفتيات تمكنت من الحصول على لقب بطلة العرب بالدوري الدولي للأندية بالفجيرة يوم 28 يناير 2020، كما حازت على الميدالية الفضية بالدوري الدولي المفتوح G2 يوم 31 يناير، والميدالية الذهبية بالدوري الدولي المفتوح G1 بتركيا. أما البطلة آسية النويني بطلة المغرب ثلاث مرات في رياضة التايكواندو مثلت منتخب المغرب في بطولة العالم للفتيان بمصر 2017 و بطولة العالم أوزبكستان 2019 حازت في الدوري العربي للأندية بالإمارات العربية المتحدة على الميدالية الذهبية وفي الدوري الدولي المفتوح الفجيرة 2 G الميدالية الفضية وفي الدوري الدولي تركيا المفتوحة 1 G الرتبة الخامسة.
في الختام تم توزيع جوائز رمزية على البطلتين، وبهذه المناسبة الرئيس ونوابه، الذين تناولوا الكلمة للتعبير عن سعادتهم بهذا الإنجاز، عن استعدادهم لدعم البطلتين في حدود الإمكانات المتوفرة لتحسين وتطوير قدراتهم قصد حصد المزيد من الألقاب وخاصة على المستوى الدولي والأولمبي.

الاخبار العاجلة