المدير العام: لحسن اهواوي :0661062233 / نائب المدير العام : ممدوح بندريويش 0644953953 / مدير النشر : نجيم عبد الاله 0622878006
الرئيسية رياضة بحضور المغرب تتواصل فعاليات الملتقى الدولي لرياضة النانبدو بالسينيغال

بحضور المغرب تتواصل فعاليات الملتقى الدولي لرياضة النانبدو بالسينيغال

3 أكتوبر 2019 - 15:30
مشاركة

*فلاش أنفو 24-المهدي العلمي الإدريسي*                                                                                                                                                                                                         

تتواصل بالعاصمة السينغالية -دكار- فعاليات التدريب الدولي للنانبودو تحت إشراف الجامعة الدولية والكنفدرالية الإفريقية للعبة من ١ إلى 5 أكتوبر2019 بمشاركة الدول التالية : السينغال – المغرب- الكامرون-الغابون- ساحل العاج ومن أوربا : فرنسا-انجلترا-سويسرا.

الحدث يعرف حضورا قويا لأعضاء الجامعة الدولية في شخصي الكاتب العام وأمين المال إضافة إلى رئيسة لجنة التحكيم بالجامعة الدولية والخبراء أعضاء اللجنة التقنية الدولية، إضافة للحضور القوي كذلك للكنفدرالية الافريقية للنانبودو.

وتعرف التظاهرة أيضا حضور ممثل المملكة المغربية في شخص الأستاذ “أبهاني سعيد” رئيس اللجنة التقنية والتحكيم بالمغرب وعضو لجنة التحكيم بالجامعة الدولية (الحاصل على الحزام الأسود الدرجة السابعة).

التدريب من تأطير الأستاذ “stifane karil ” الحزام الأسود الدرجة التاسعة day shihan تحت وصاية الخبير المؤسس يوشيناو نانبو (youshinao nanbu).

وسيختتم هذا الملتقى الرياضي نهاية هذا الأسبوع ببطولة كأس افريقيا في نسختها الرابعة .
وفي اتصال هاتفي للجريدة مع ممثل المغرب (سعيد أبهاني) أكد لنا أن أجواء هذا الحدث تمر على أكمل وجه، مشيدا بالبلد المنظم (السينيغال) وبالمجهودات المبدولة من طرفه -البلد- لإنجاح هذا الحدث الرياضي النوعي .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً