الأخبار الوطنيةسلايدر

يوم الوفاء و العرفان بالمدرسة الابتدائية العمومية البحيرة بالصويرة

بعدسة هشام ابو العصافير / متابعة محمد هيلان

ترسيخا لثقافة الإعتراف بالمجهودات المبذولة من قبل الأطر التربوية و تكريما لهم على ما قدموه من خدمات جليلة طيلة فترة اشتغالهم بمجال التدريس لأجل الرقي بالمستوى التعليمي بالصويرة ، نظمت المدرسة الابتدائية البحيرة يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2019 حفلا تكريميا لفائدة الأستاذة نزهة عزمي و المفتش التربوي محمد فتات بمناسبة إحالتهما على التقاعد.

و قد عرف الحفل التكريمي الذي وصف بالعرس البهيج حضور وازن للأسرة التعليمية و مجموعة من الأطر التربوية و حضور السيد مدير المؤسسة سعيد عديدي الذي جاء في كلمته بمناسبة تكريم الأساتذة تثمين المجهودات المبذولة من طرف جميع الأطر التربوية و الأساتذة المحترمين بمدرسة البحيرة.

و اعترافا من المدرسة الابتدائية البحيرة بالصويرة للأساتذة المكرمين تم تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية مع استدعاء شرفي لأحد التلاميذ الذين شقوا طريقهم نحو النجاح و التميز رغم الظروف القاهرة.

وقد تميز الحفل التكريمي بطابع يخرج عن سياق الحفلات المعتادة و ذلك ببروز لحظات يشهد عليها تاريخ المؤسسة اعترفت بمجهود اللجنة المنظمة لهذا الحفل الرائع اذ كان الشرف لكل من الأستاذة و الأطر التربوية في تنظيم و تأتيت هذا الحفل التكريمي المتميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى