الأخبار الوطنيةسلايدر

وزارة الصحة تعبىء طلبة معاهد التمريض في حملة التلقيح

دعت وزارة الصحة طلبة المعاهد العليا للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة ومتدربي معاهد التكوين المهني في الميدان الصحي إلى المشاركة في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، قصد تسريع هذه العملية.

وجهت وزارة الصحة، يوم الأربعاء 28 يوليوز 2021، رسالة إلى المديرات والمدراء الجهويين للصحة ومدراء المعاهد العليا للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة، إضافة إلى مدراء معاهد التكوين المهني في الميدان الصحي، تدعوهم فيها إلى مشاركة طلبة المعاهد العليا للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة ومتدربي معاهد التكوين المهني في الميدان الصحي، في حملة التلقيح ضد كوفيد 19.

وشددت الوزارة، في مراسلتها، على ضرورة استفادة هؤلاء الطلبة والمتدربين من اللقاح قبل بدء المشاركة في هذه العلمية، موضحة أن الهدف من هذه المشاركة يكمن في تسريع وتيرة التلقيح بالبلاد، خاصة في المراكز التي تتميز بكثافة سكانية مرتفعة، وذلك في أفق الوصول إلى المناعة الجماعية.

وأشارت الوزارة إلى إمكانية احتساب مشاركة طلبة المعاهد العليا للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة ومتدربي معاهد التكوين في الميدان الصحي ضمن وحدات التكوين الخاصة بهم، لاسيما في ما يتعلق بالتدريبات الميدانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى