سلايدرمجتمع

هكذا تمت الاطاحة ب“خرديلة” اللص الذي روع آصحاب السيارات بمراكش

*فلاش أنفو 24*                                                                                                                                           

                                                                      

تمكنت وحدات الأمن العمومي والشرطة القضائية والشرطة العلمية بمراكش، على إثر التوصل بشكاية في السرقة من داخل سيارات كانت مستوقفة بحي المحاميد من ايقاف المتورط في تنفيذ جميع العمليات في وقت قياسي .

وحسب مصدر مطلع،  فقد تجندت مصالح الدائرة الأمنية العاشرة التابعة للمنطقة الأمنية المحاميد، بالفعالية والسرعة المطلوبين، وقامت بتكثيف تحرياتها الميدانية مما مكنها من تحديد هوية الفاعل الرئيسي؛ والتي جاءت مطابقة لنتائج الخبرات العلمية المنجزة على آثار الجريمة المرفوعة من مسرح الجريمة، وبالتالي إيقافه.

ويضيف المصدر ذاته ان المعني بالأمر، وفي إطار البحث الأولي، اتضح كونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد المحلي في شأن السرقة بالخطف، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم بتنسيق تام مع النيابة العامة المختصة.

 

وبحسب دات المصادر، فإن الموقوف مشهور بلقب “خرديلة” ويبلغ من العمر نحو 38 عاما،وقد تم التوصل إلى هويته بعد التحريات التي باشرتها عناصر الدائرة الأمنية المذكورة بقيادة رئيسها وذلك من خلال الإستعانة بكاميرات المراقبة المتبثة في المحلات التجارية.

وأوضح المصدر، أن عناصر الأمن وبتعليمات من النيابة العامة قامت بمداهمة منزل المعني بالأمر بحي المحاميد القديم نحو الساعة الرابعة والنصف من صباح يومه الإثنين 29 يوليوز الجاري، حيث تم ضبطه وهو يهم بالإيواء إلى فراشه للنوم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى