سلايدرمجتمع

نائب رئيس جماعة سعادة يتحاوز اختصاصه وأعضاء المجلس يوجهون شكاية إلى والي جهة مراكش آسفي

فلاش أنفو 24 / مراسلة حسن عبايد

وجه أعضاء المجلس الجماعي لسعادة بمراكش، شكاية الى والي جهة مراكش آسفي، ضد النائب الثاني لرئيس المجلس، بسبب تطاوله على صلاحيات المجلس والاساءة اليه.

وحسب ما جاء في الشكاية التي اطلعت عليها الجريدة ، فإن المشتكى به، أقدم على تقديم برقية ولاء وتعزية لصاحب الجلالة، بإسم المجلس دون ان تكون له الصلاحية لذلك، ودون أي تفويض يخول له تجاوز اختصاصاته، علما ان البرقية كان من المفترض ان تقدم بمستوى يليق بها شكلا ومضمونا، وليس كما قام به المشتكى به الذي قدمها باسمه، واسم اسرته ووالده أولا، ونيابة عن اعضاء المجلس، ومن داخل منزله، مما أفقدها رسميتها.

ووفق الشكاية ذاتها، فقد أساء المشتكى به في كتابة البرقية وصياغتها وقراءة محتواها، كما جعل من وفاة الاميرة الجليلة الراحلة للا مليكة مناسبة طيبة وفق تعبير البرقية، ضدا على احساس كل المغاربة، الذين تألموا لفقدان الاميرة الراحلة اسكنها الله فسيح جناته.

وبما ان برقية الولاء شيئ مقدس لدى المجلس ويدافع عن قيمتها، توجه الاعضاء المشتكين لوالي الجهة بشكايتهم، وكلهم أمل وثقة لاتخاذ الاجراء القانوني المتعين، لان البرقية فاقدة لرسميتها ولا تمثل اعضاء مجلس جماعة سعادة لما شابها من أخطاء.

(عن كش 24)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى