سلايدرمجتمع

معطيات جديدة تكشف اسباب اقدام نادل على حرق نفسه بمراكش

فلاش انفو24:محمد ايت بلعربي

كشفت معطيات جديدة حصلت عليها الجريدة، ان النادل الذي اقدم على الانتحار حرقا تعرض للتهديد والترويع وسط اسرته بواسطة إنذار غير قانوني تكفل مفوض قضائي بايصاله لمنزل النادل

وحمل الانذار تهديدا بمتابعة النادل قضائيا بعد اتهامه بخيانة الامانة للي ذراعه، ما اعتبره مقربون من بين الاسباب التي دفعت النادل لمحاولة الانتحار.

وبحسب مصادر الجريدة، فإن النادل تلقى انذارا من ادارة المقهى ، يدعوه للالتحاق بمقر العمل من اجل تسوية وضعيته المادية بعدما تم اتهامه في الانذار المكتوب، بخيانة الامانة، من خلال اختلاس مبلغ تجاوز 1000 درهم وهو مجموعة مداخيل اليوم الاخير الذي عمل فيه النادل، قبل ان يتوقف عن العمل بدوم سابق انذار ما تسبب بخسائر مادية لادارة المقهى وفق ادعاء الاخيرة .

وبحسب نفس المصادر فإن ادارة المقهى ابلغت النادل من خلال الانذار المكتوب بضرورة اداء المبلغ المذكور الى جانب مبالغ مالية اخرى كبيرة نظير الخسائر المادية و المعنوية المفترضة التي تعرض لها المشروع بالتزامن مع انطلاق كاس افريقيا و عدم قدومه للعمل ما فوت على المقهى ارباح كبيرة.

وخلصت مصادرنا ان التهديد باللجوء الى القضاء وغرسال مفوض قضائي لمنزل النادل وترويعه وسط اسرته كان وراء خروج الامور عن السيطرة ، حيث اضرم النادل النار في جسده احتجاجا على ما اسماها بمساومته ومحاولة لي ذراعه، لينتهي به الامر في حالة خطيرة في المستشفى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى