حوادثسلايدر

مطاردة هوليودية لأمن مراكش تنتهي بإعتقال(لعوينة) أخطر المجرمين

تمكنت مصالح أمن مراكش مساء يومه الثلاثاء 23 ابريل، من الاطاحة بصيد ثمين، بعد اعتقال (لعوينة) أخطر المجرمين الذي روع عدد من الأحياء بمنطقة المنارة بالمدينة الحمراء.

وبحسب مصادر flashinfo، فقد طارد كل من رئيس المنطقة الأمنية المنارة مدعوما بنائب رئيس الدائرة الأمنية 11 ورئيس الدائرة الأمنية 17 وعناصر أمنية مختلفة التشكيلات والرتب، المعني بالامر المبحوت عنه من أجل السرقة المقرونة بالضرب والجرح قبل السيطرة عليه وتوقيفه.

ووفق ذات المصادر، فإن المعني بالامر المزداد سنة 1994، كان قد روع أحياء من خلال إقترافه لعمليات سرقة عديدة، قبل الاطاحة به اليوم، بعد عملية تتبع ومراقبة ومطاردة على عبر سيارة رئيس المنطقة الأمنية المنارة، انطلقت من أحياء أبواب مراكش وإنتهت قرب السوق التجارى مرجان المسيرة.

وتضيف المصادر، ان المعني بالامر المبحوت عنه من أجل إرتكابه عدة سرقات تحت تهديد بسلاح الأبيض، فضلا عن تهم الاحتجاز والاغتصاب، تم العثور بحوزته عند توقيفه 6 قطع من مخدر شيرا معدة للبيع.

وقد تمت احالة المعني بالامر بعد اعتقاله على مصالح الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين عرضه على انظار النيابة العامة المختصة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى