سلايدرمجتمع

مصدر أمني بمراكش يكشف حقيقة تسجيل “أفلام إباحية” بأحد الفنادق

*فلاش انفو 24- متابعة*    

 

نفى مصدر أمني بمراكش ما تم ترويجه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إطلاق إحدى الشركات لعملية انتقاء، بأحد الفنادق، تهم اختيار ممثلين قصد المشاركة في إنتاج أفلام إباحية.

وشدد المصدر، غير راغب في كشف هويته للعموم، على أن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة وجدية مع المنشور الذي تم تدوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ باشرت في شأنه بحثا لم يفد بتسجيل أي معطيات من قبيل تلك المتداولة إعلاميا.

وأكد الأمني نفسه في تعليقه أن مصالح الأمن أجرت سلسلة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي شملت كافة الوحدات الفندقية والمؤسسات السياحية بالمدينة، وكذا شركات الإنتاج والوساطة الإعلامية.

كما أردف أن هذه التحركات الدقيقة لم تسجّل وجود أي نشاط أو عملية انتقاء، أو حتى إعلان رسمي حول هذا النشاط المفترض، يتضمن معطيات على صلة بما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

“الأبحاث شملت، أيضا، إخضاع التدوينة الفيسبوكية التي شكلت مصدر ما تم تناوله إعلاميا حول الموضوع للبحث التقني، فتبين أنها مجهولة المصدر”، يقول المصدر.

وأكّد الأمني المسؤول في مراكش أن “ما جرى تداوله ليس صادرا عن أي مؤسسة تجارية، ولا وجود بها لأي عناصر أو جهات اتصال تثبت صحتها”.

وختم المصدر تصريحه بالتأكيد أن الأبحاث متواصلة، بالتنسيق مع باقي السلطات المختصة، من أجل تحديد خلفيات تداول هذه التدوينة، والمصادر التي تقف خلف نشرها وتعميمها، والغرض الحقيقي من وراء هذه العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى