رياضةسلايدر

مراكش تحضى بشرف تنظيم بطولة العالم للمحاميين في كرة القدم والعمراني يكشف تطلعات اللجنة المنظمة

تمكنت مدينة مراكش من نيل شرف احتضان بطولة العالم في كرة القدم للمحاميين بعد منافسة كبيرة مع مجموع من المدن و العواصم العالمية

وكشف نقيب هيأة المحامين بمراكش “مولاي سليمان العمراني” ، أن مراكش خاضت منافسة شرسة ضد مجموعة من المدن العالمية من بينها باريس بوردو ، وبورطو وأنطاليا، والدار البيضاء لنيل شرف احتضان الدورة العشرين لكأس العالم للمحامين.

وأكد نقيب هيئة المحامين بمراكش خلال ندوة صحفية بملعب مراكش امس الثلاثاء، أن اللجنة المنظمة تخطط لانجاح هذه الدورة على جميع المستويات ، تشريفا لمهنة المحاماة و للمدينة الحمراء التي سبق لها ان احتضنت الدورة الاولى للبطولة قبل ازيد من 35 سنة.

وابرز العمراني ان المنتخب المغربي للمحامين يسعى لتكرار انجازه في الدورة الاولى التي نظمت بمراكش في 1983 حيث توج باللقب الدولي بعد اقصاء مجموعة من المنتخبات القوية.

ودعا نقيب هيئة المحامين مختلف الجهات المتدخلة و الجماهير المراكشية للمساهمة في انجاح هذه الدورة على غرار مختلف المنافسات التي تحجتضنها المدينة الحمراء سواء في المجال الرياضي او مختلف المجالات الاخرى.

واضاف العمراني ان اللجنة المنظمة ستقوم على هامش الدورة بتكريم فريق هيئة المحامين الذي توج بلقب الدورة الاولى، الى جانب تنظيم مجموعة من الندوات و الفعاليات الموازية.

ويشار ان الندوة الصحفية التي تراسها نقيب هيئة المحامين بمراكش شهدت حضور رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم ” عبد العزيز العلوي المودني”، و”فانسان بيناتيل” عضو اللجنة المنظمة، و”عمر بنيطو” المحامي بهيئة مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى