سلايدرمجتمع

مدينة امنتانوت بفضل يقظة رجال الشرطة أصبحت تنعم بالأمن والأمان

فلاش أنفو 24 / الحسين إشحاش

رجال الأمن بصفة عامة من شرطي المرور إلى عميد الشرطة يقومون بمهامهم على احسن وجه، كما يمارس المواطن بمدينة امنتانوت حريته بشكل إيجابي  و يعيش في أمن و استقرار في ظل تواجد المسؤولين الأمنيين بقوة، كما يسهرون على استتباب الأمن بالمنطقة.

سكان مدينة إمنتانوت يشكرون الله على نعمة الأمن التي يعيشونها، كما ينوهون بمجهودات رجل الحموشي الذين استطاعوا بكل الوسائل ان يطهروا المدينة من جميع اشكال الاجرام بعد أن كانت تعيش فوضى الفساد، والسرقة وانتشار مروجي المخدرات وقطاع الطرق ، وإنعدام الحرية صباح مساء.

الآن نلاحظ بمختلف احياء مدينة امنتانوت وشوارعها، انتشار كبير للأجهزة الأمنية،على غرار شارع محمد الخامس ووسط المدينة، كما نشهد دوريات مشتركة للشرطة و السلطة المحلية.

ومن بين الأمور التي يسجلها سكان المدينة هي الإجراءات الأمنية المشددة والصارمة لرجال الأمن و فرضها مراقبة على الدرجات النارية، وتفتيش السيارات المشتبه فيها، والتحقق من هوية الأشخاص و الرخص الاستثنائية.

وسكان امنتانوت إستحسنوا عمل الإدارة الأمنية المحكمة التي نهجتها مفوضية الشرطة بامنتانوت جراء تطبيق الإحترازات الصحية التي قررتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى