سلايدرمجتمع

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات يهنئ التلميذة حنان العاتي بنجاحها في امتحان الباكلوريا .

فلاش أنفو 24 / لحسن أهواوي

أشرف السيد عبد المومن طالب مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات صباح يوم الثلاثاء 22 يونيو، على تتويج التلميذة حنان العاتي التي حصلت على شهادة الباكلوريا2021 رغم معاناتها مع المرض مما جعلها تجتاز الامتحان الوطني بمركز خاص بالمستشفى الجامعي 20 غشت.


الوفد يتكون من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بابن مسيك، رئيس مصلحة التواصل و تتبع أشغال المجلس الاداري، رئيسة مصلحة الشؤون القانونية والتواصل و الشراكة بابن امسيكض ومدير الثانوية التأهيلية فاطمة الفهرية.

و قدم السيد المدير الجهوي والسيد المدير الإقليمي، شهادة النجاح “الباكلوريا 2021” للتلميذة حنان العاتي، و وهدية مقدمة من وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد سعيد أمزازي و المتمثلة في حاسوب محمول، و ذلك بحضور الأطر الطبية و عائلتها.


و أدخلت الجوائز الفرحة والسرور على نفسية التلميذة التي أعربت عن جزيل الشكر للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والسيد المدير الجهوي والمدير الاقليمي والاطر الطبية والادارية والتربوية وكل من ساهم في دعمها لتجاوز محنتها وتشجيعها لنيل شهادة الباكلوريا والسير قدما على مواصلة الدراسة راجية من الله الشفاء لتحقيق أمنياتها.

كما قدم المدير الجهوي رسالة شكر وتقدير لمدير المستشفى الجامعي 20 غشت والأطر الطبية والشبه الطبية والدي تلاها على مسامعهم السيد المدير الإقليمي نظير خدماتهم الجليلة في إحدات وتهييئ مركز خاص لإجراءالامتحان و الدي تم في ظروف جد مريحة وآمنة تتناسب مع الوضعية الصحية للتلميذة .إذ كللت جميع المساعي والجهود بالنجاح والتوفيق لتلميذة حنان العاتي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى