الأخبار الوطنيةسلايدر

مدير أكاديمية البيضاء سطات في لقاء تواصلي مع الجامعة الحرة للتعليم.

في إطاراللقاءات التواصلية التي تنهجها الأكاديمية الجهوية البيضاء سطات، مع النقابات الأكثر تمثيلية.
عقد السيد مدير الأكاديمية بتاريخ 20-1-2020 بمقر الأكاديمية، لقاء تواصليا مع الجامعة الحرة للتعليم. هذا اللقاء حضره إلى جانب مدير الأكاديمية كل من مساعد المدير،ورئيس الشؤون التربوية ورئيس المصالح المالية، والكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم الأخ يوسف علاكوش والمنسق الجهوي وبعض الكتاب الإقليميين بالجهة.
وبعد كلمة الترحيب ذكرالسيد مدير الأكاديمية، بالسياق العام لهذا اللقاء، وبعدها تدخل السيد الكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم، الذي ذكر بدوره أسباب هذا اللقاء، الذي يدخل في إطارمواصلة الإنفتاح على الجهات لحل مشاكل نساء ورجال التعليم. وبعدها تم فتح باب المناقشة، حيث تم طرح مجموعة من المشاكل العالقةبالجهة (المساعدون التقنيون -الإدارة مسلكا وإسنادا -المسيرون -الإدارة والإقتصاد -الملفات الإجتماعية الخاصة بالأساتذة وباقي الفئات. …..)هذا بالإضافة إلى نقط أخرى تتعلق بالمذكرات التنظيمية والتفويضات.
وخلال هذا اللقاء أكد السيد مدير الأكاديمية انه رغم الإكراهات التي تعرفها الجهة، فإن باب الحوار مفتوح، معتبرا أن هذا اللقاء مناسبة لتقاسم المعلومة، وحل بعض المشاكل العالقة في إطار مايسمح به القانون لضمان تكافؤ الفرص.كما أكد السيد مدير الأكاديمية على تكثيف اللقاءات للوصول إلى حلول ترضي الجميع.
وقد مر هذا اللقاء في جو اخوي سادته روح المسؤولية حيث أبدى السيد مدير الأكاديمية، استعداده لحل المشاكل،التي يمكن حلها ،للتصالح مع الشغيلة خدمة للتلميذ.

نسيم البونعماني – فلاش انفو 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى