سلايدرمجتمع

مجهولون يقتحمون المستودع البلدي بسيدي سليمان

فلاش انفو24:يوسف الحنوني

تعرض المستودع البلدي بمدينة سيدي سليمان ليلة السبت الماضي 30 نونبر إلى عمليّة إقتحام من طرف مجموعة مجهولة الهويّة تتكون من ستة أفراد على الساعة الثالثة صباحا، و عمدت العصابة إلى محاولة سرقة بعض المحجوزات من المستودع،لكن يقضة الحراس حالة دون ذلك،حيث تم الاتصال برئيس المستودع و رجال الشرطة الذين حلوا بعين المكان للتحقيق في الموضوع.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المحجز البلدي بسيدي سليمان لمثل هذا الهجوم،بل سبق و تعرض للسرقة و محاولات آخرى لاقتحامه باستعمال العنف بواسطة الأسلحة البيضاء.
فيما صرح لنا فاعل جمعوي،أنه بعد هذا الحادث أصبح على المجلس البلدي بمدينة سيدي سليمان التفكير بشكل جدي في إعطاء العناية اللازمة لهذا المكان المهمش، وتشديد الحراسة حوله بزيادة عدد الحراس، و استعمال المراقبة عن بعد باستعمال كاميرات متطورة، حيث يتواجد بالمحجز البلدي عدد كبير جدا من المحجوزات(الدرجات النارية،التريبورتورات،السيارات،العربات،شاحنات الصيانة، مواد الكهرباء…….)،تكثيف دوريات الأمن حول المكان.
وجدير بالذكر أن المستودع البلدي استفاد من إعادة ترميم بعض فضاءاته، لكن ذلك يبقى غير كافي أمام تحرش المجرمين به نظرا للدور الهام الذي يقوم به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى