ثقافة وفنونسلايدر

مجموعة Gloria تدخل البسمة على وجوه النساء الارامل

يسرى الغجدامي

نظمت مجموعة “Gloria” طلبة السنة الثانية بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير، أمسية تنشيطية تثقيفية لمجموعة من النساء الارامل يوم الاحد 28 أبريل الجاري، في إطار مشاريع الاعمال الخيرية التي تحفز عليها المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير .

و نظمت الأمسية بمقر الجمعية، تحت شعار “بادرة من اجلكم ” بحي يعقوب المنصور بالرباط.

و افتتحت الأمسية بكلمة من اعضاء مجموعة Gloria ، تلتها جلسة مع المدرب طارق فارس ، تم فيها تبادل الكلام و المشاكل و المشاعر التي تكنها هؤلاء النساء جراء الحياة التي يعشنها، حيث حاول الكوتش طارق أن يخلق طاقة ايجابية بداخلهن .

و تخللت الأمسية أنشطة ثقافية و ترفيهية كثيرة، من ظمنها مسابقة الامثال الشعبية التي فازت بها السيدة خديجة بآلة خياطة جاهزة ، فيما فازت بقية النساء المشاركات بآلة خياطة للمرأة الواحدة، كما فزن ايضا بمجموعة من لوازم النسائية للتجميل .

و اختتمت الأمسية على إيقاع الرقص و الطرب و نقش الحناء على ايادي النساء الارامل، تحت جو من المرح و السرور الذي، بدى على وجوه النساء المستفيدات من النشاط .

و في تصريح لمجموعة “Gloria” لفلاش أنفو24، أكدت عن أن الامسية كانت ناجحة على كل الأصعدة، و فاق النجاح التوقعات التي كانت مرسومة و مخططة من طرف المجموعة في البداية .

و أضافت: كان هم مجموعة “Gloria” رسم ابتسامة على محيا امرأة, امرأة في ريعان شبابها ساقتها الاقدار الى فقدان زوجها و سندها في الحياة الشاقة, تتحمل الم الفراق و هي تنظر إلى ابنائها لا تدري اتواسي ابنائها او نفسها، و الحمد لله تأتى هذا الشيء بعدما رأينا الفرح و السرور و الابتسامة على وجوه النساء.

و اختتمت: شكرا لكل من ساندنا في إنجاح هذا النشاط سواء من بعيد أو قريب، شكرا للمؤسسة التي قدمت لنا يد العون، شكرا للكوتش طارق، و ممون الحفلات ” Grand Buffet ” الذي لم يقصر في اعداد مائدة الامسية بكل لوازمها، و شكرا لكل الطلبة الذين شاركوا في الأمسية، و كل الشكر لموقع فلاش أنفو24 على إلتفاتتهم الطيبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى