ثقافة وفنونسلايدرمجتمع

لطيفة رأفت تغالب الدموع وتوجه رسالة لمنتقديها..بعد خبر حملها..

فلاش انفو 24–

 

أطلت المطربة المغربية لطيفة رأفت بمدينة أكادير،على جمهورها، لأول مرة وهي في فترة حملها التي أثارت جدلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

 

وحيث أن الفنانة المغربية تحظى عادة في معظم خرجاتها الرسمية باهتمام جماهيرها، وجهت رأفت رسالة مباشرة لكل محبيها ومتتبعيها، قائلة: “لقد كنت أساند وطني وأقدر جمهوري طوال سنوات نشاطي الفني الطويلة، لقد كنت دائما وأبدا إلى جانب المغاربة.. والآن حان دورهم لمساندتي والدعاء لي”، مغالبة دموعها.

وردا منها على منتقديها الذين اتخذوا موضوع حملها بـ”استهزاء وسخرية” عن سن 53، قالت لطيفة رأفت: “لا تقذفوا الناس بالحجارة وأنتم غير مدركون بالأحوال والأسباب وكم المعاناة التي يمر منها الفنان فهو في النهاية إنسان.. أنتم لا تعلمون كم عانيت وناضلت من أجل الوصول إلى هذه المرحلة من حياتي وتحقيق حلم الأمومة رغم أنني ربيت وأحببت ومنحت حب الأمومة”.

 

وكان ظهور الفنانة المغربية لافتا بالحفل الذي أحيته بمدينة أكادير، ضمن فعالية فنية إلى جانب الفنانة سعيدة شرف والدوزي وفناون آخرون، من حيث ازديادها جمالا وتألقا وشبابا رغم معيشتها فترة  الخمسينات، وكذا شكلها حاملا ببطن بدى بارزا وملحوظا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى