سلايدرمجتمع

لاعبو المنتخب المغربي وشخصيات رياضية يحققون حلم أطفال ببويبلان

*فلاش انفو 24*

                                                    

بعد الانتشار الواسع لصورة مجموعة من الأطفال على مواقع التواصل الإجتماعي وهم يتابعون مباراة لأسود الأطلس بكأس أمم أفريقيا بمصر عبر هاتف هاتف ذكي، بدوار “تانكرارمت” الواقع بجبل بويبلان اقليم تازة، قرر مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم اضافة إلى بعض الشخصيات الرياضية المغربية التكفل بشراء تلفاز من الحجم الكبير وبطاقة إشتراك قناة ” Bein sport” وتركيبها بالدوار المذكور لتمكين أطفالة وشبابه من متابعة مباريات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

وعبّر المهدي بنعطية، أشرف حكيمي، والحارس منير المحمدي الذين يقفون وراء هذه المبادرة النبيلة، عن استعدادهم على خلق مشاريع أخرى من شأنها تنمية المنطقة وشبابها.

ويرتقب أن يصل الطاقم المكلف بهذه المبادرة يومه الأحد 30 يونيو الى الدوار المذكور لتركيب التلفاز الكبير حتى يتمكن أطفال وشباب المنطقة من متابعة مباراة أسود الأطلس أمام منتخب جنوب إفريقيا.

ويشار إلى أن صورة أطفال دوار “تانكرارمت” بجبل بويبلان وهم يتابعون مباراة المنتخب المغربي ضد كوت ديفوار  بواسطة هاتف نقال معلق على عصا خشبية، حصد تعاطفا كبيرا بمواقع التواصل الإجتماعي و وصل صداه الى أسدود الأطلس الذين تجاوبوا معه بشكل سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى