سلايدر

كلميم.. اعتقال ثلاثيني و”سيكيريتي” بتهمة تزوير كشوفات حساب بنكية

*فلاش انفو 24*                                                                                                                                                                        تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، أخيرا، من فك لغز تورط حارس أمن خاص في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وقد تم اعتقال المشتبه فيه بناء على نتائج الأبحاث والتحقيقات التي توصلت إليها الشرطة القضائية بكلميم، إثر شكاية مفادها توصل المصالح القنصلية لدولة أجنبية بكشوفات بنكية مزورة.

كشفت التحقيقات والأبحاث الأولية، أن الثلاثيني صاحب الكشوفات الحسابية هو من حصل عليها بوساطة من حارس أمن خاص بإحدى الوكالات البنكية بالمدينة مقابل مبلغ مالي قصد الحصول على التأشيرة، كما أسفرت الأبحاث والتحريات أسفرت أيضا عن إيقاف المشتبه فيه بالوكالة البنكية التي يعمل بها حارس أمن خاص.

ونقلت يومية “الصباح” عن مصادر مطلعة، أنه للوقوف على الحقيقة كاملة والتأكد من المعطيات التي أدلى بها طالب التأشيرة، انتقلت الشرطة إلى محل المشتبه فيه الثاني، وتم إيقافه للتحقيق معه حول ملابسات القضية ومن يقف وراء منح كشوفات حسابية بنكية مزورة للوصول إلى المتهم الرئيسي.

ولا تزال الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، تباشر أبحاثها وتحرياتها لكشف ملابسات القضية ومعرفة ما إن كان حارس الأمن الخاص ومزور كشوفات حساب بنكية متورطين في ملفات أخرى، وامتدادات أفعالهما الإجرامية وارتباطاتها لإيقاف كافة شركائهما المحتملين.

وبناء على نتائج الأبحاث الأولية، توصل أمن كلميم إلى هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي يقوم بتزوير الكشوفات البنكية والذي يتوسط لفائدته حارس البنك، واستنفرت الشرطة القضائية عناصرها للتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية بالمدينة وكذا المجاورة لها في عملية البحث عن المتهم الفار قصد إيقافه ووضع حد لمسلسل فراره وجرائمه.

وحسب المصدر ذاته، فقد تقرر إخضاع الموقوفين، طالب التأشيرة وحارس الأمن الخاص، لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة، بينما مازالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف باقي المتورطين في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى