سلايدرسياسة

عبد العزيز بوسعيد يعلن رسميا التحاقه بحزب الإستقلال.

قرر السيد عبد العزيز بوسعيد المستشار الجماعي بمراكش والنائب الأول لرئيس مجلس مقاطعة النخيل خوض الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة تحت لواء حزب الإستقلال.

و أكد السيد عبد العزيز أن هذا القرار جاء بعد تفكير عميق مع ثلة من أصدقاءه المقربين والمتعاطفين، كما وضح ما يتم تداولته بموقع التواصل الإجتماعي، خاصة ما يتعلق بتلبيته دعوة أصدقائه المنتخبين الذين إصطفوا إلى جانبه طيلة أيام تنسيقه السابق بإحدى الأحزاب بمراكش.

و أضاف أنه كشف عن قرار فكه الإرتباط بالحزب السابق خلال مأذوبة غذاء ببيت المنسق الجهوي للحزب، احتراما منه لقناعات أصدقائه من المنتخبين السياسية، متمنيا له ولأطره بالتوفيق مما ينسجم واخلاق الفاعل السياسي الذي يؤمن بكل متعلقات العملية الإنتخابية، معلنا بذلك و بشكل رسمي التحاقه بحزب الميزان و هو الوجهة التي سيقدم من خلالها برنامجه الإستحقاقي، و ذلك راجع بقوة إلى سلسلة من اللقاءات المتواصلة لأطر الحزب.

و لقى قرار السيد عبد العزيز ترحاب من قيادات بحزب الأستقلال على رأسهم السيد عبد العزيز الدريوش رئيس جماعة تسلطانت، و المستشار الجماعي عبد المجيد الدمناتي وكذالك مجموعة من الأصدقاء والمنتخبين داخل حزب الإستقلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى