رياضةسلايدر

عارضة أزياء تتهم أربعة من لاعبي “الفراعنة” بالتحرّش بها جنسيا

 *فلاش انفو 24-وكالات*

 

وجّهت شابة تسمى ”ماريهان“ وتعمل عارضة أزياء أربعة من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها جنسيا، من خلال تعليقات على حسابها في تطبيق ”إنستغرام“، ونشرت ما قالت إنه أدلة على ذلك عبر خاصية ”ستوري“.

 

واتهمت ”ماريهان“ الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي ”الونش“ وأحمد حسن ”كوكا“ الموجودين في تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الإفريقية، بـ”ملاحقتها” على الإنترنت و”التسابق من أجل الحديث معها”.

 

وتقدّم ماريهان نفسها عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام” بأنها عارضة أزياء مصرية وتعيش في دبي وبأنها عضو في أيقونة ماليزيا -دبي. وقالت الشابة إنها فوجئت بتوالي الرسائل الخاصة على حسابها، وجميعها من رباعي مصر ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت من أن الأمر ليس صدفة وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

وكتبت عارضة الأزياء: “عملت ستوري إمبارح، واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي، اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش.. وردة دخل كتب لي على الخاص “بوكسينغ هاهاها”؛ وبعده الونش عمل لي علامة قلب، ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعث يقول لي أنا هعرْف أجيب رقمك وانتِ ما تعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنّشني، دي بقى مش مظبوط.. ومع الأسف عندنا في مصر لما بيحبو حد بيطلعوه السماء كأنه بطل، والواقع غير كده خالص.. إحنا في مصر لو أنت بنت يبقى الغلط عليك تلقائي، بس إحنا هنا مش في مصر”.

 

وحذرت ماريهان من إبداء الإعجاب لصور المنتخب، قائلة: “يا جماعة خدوا بالكم قبل ما تتجرؤو وتعملو لايك لصورة المنتخب، واضح أن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على إنستغرام بيتفرّجو. مجال مقرف فعلا”.

 

يشار إلى أنه سبق لعمرو وردة أن استُبعد من منتخب الشباب في تونس (في 2013) بعد أن اقتحم إحدى غرف الفندق وتعدّى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.. كما رحل عن فريق “باوك” اليوناني لأسباب أخلاقية -أيضا- بعدما اتهمه نادي فيرينسي البرتغالي بالتحرش جنسيا بزوجات لاعبي الفريق..

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره، يومه الجمعة، بفوز شاق على ضيفه زيمبابوي في المباراة الافتتاحية بهدف سجله محمود حسن ”تريزيغي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى