حوادثسلايدر

شيشاوة : (خطير ) وفاة حلاق بضربة عصا خشبية والقاتل مجهول

فلاش انفو24

اهتزت جماعة امزوضة إقليم شيشاوة، مساء اليوم الأربعاء 3 يوليوزالجاري، على وقع جريمة بشعة بطلها مجهول، تسبب في قتل “حلاق” بواسطة “عصا” خشبية، على مستوى طريق غير مصنفة بدوار تماتوست” التابع لجماعة امزوضة.
وبحسب مصادر محلية، فالضحية المسمى قيد حياته “خالد. ح” المزداد سنة 1999 والذي يعمل “حلاقا” بمركز جماعة امزوضة، كان عائدا على متن دراجته النارية الى مسكنه العائلي بدوار “آيت أورحمان” بنفس الجماعة، قبل أن يتفاجأ بشخص يمتطي بدوره دراجة نارية ويحمل “عصا” خشبية، حيث وجه له ضربة غادرة من الخلف على مستوى الرأس أردته قتيلا في الحين، فيما لاذ الفاعل بالفرار الى وجهة مجهولة دون التعرف على هويته، رغم مشاهدة ما جرى من طرف طفلة صغيرة وشاب في مقتبل العمر.
هذا وقد خلف الحادث استنفارا أمنيا بالمنطقة حيث انتقلت السلطة المحلية رفقة عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط الى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة والظروف المحيطة بها، وأخذ البصمات من مسرح الجريمة، بالاضافة الى فتح تحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد الوصول الى الفاعل الحقيقي، فيما تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى