ثقافة وفنونسلايدر

سعيد مسكر يحتفل بـ30 سنة من الابداع الفني بمهرجان”تميتار”

*فلاش انفو 24*                                                                                                  

                                                                                                                                  

شارك الفنان المغربي سعيد مسكير فرحته بإتمام 30 سنة من الاحتراف الفني والموسيقي مع جمهوره بمدينة أكادير، بالتزامن مع فعاليات مهرجان تيميتار الأمازيغي العالمي.

وقبل الصعود إلى منصة حفله في ساحة الوحدة، وتدشين الثلاثين سنة من التجربة بتقطيع حلوى عيد ذكراه الفنية وإشارك فرحتها مع جمهوره بتيميتار، كان الفنان سعيد مسكير قد سبق حدث الاحتفال بتشارك الحديث مع الصحافة ضمن ندوة صحفية مبرمجة ضمن فعاليات المهرجان.

وكشف من خلالها لمصادر ‘القناة’، أنه اليوم وبفضل مستوى الصناعة الموسيقية التي تطورت وتحسنت في المغرب، قال مسكير: أنا أعيش من موسيقاي أنا وعائلتي.. اليوم أنا مكتفي بمهرجاناتي وبحفلاتي وإنتاجاتي الموسيقية ماديا ومعنويا’.

مضيفا:’ اليوم أحتفل بذكرى مرور 30 سنة من مشواري في الفن والموسيقى، لا أخفي أنني مررت من صعوبات قاهرة جعلتني أفكر في التخلي عن الموسيقى، قبل 30 سنة كان من المستحيل أن نعول فقط على الموسيقى، لكن الأمل والكفاح والعمل أوصلوني اليوم إلى الاحتفال مع جمهوري الحبيب بتجربة 30 سنة من الفن والعطاء والحب’

وختم الفنان حديثه للصحافة بوقع إيجابي، حيث تحفظ عن الإجابة أو التعليق بخصوص ملفه القضائي مع الكوميدي المغربي-الفرنسي جاد المالح، حيث قال:’ أنا لن أستطيع الحديث في هذا الموضوع لأنه في  مجراه القانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى