الأخبار الوطنيةسلايدر

ساندريلا المسرح الحساني “النزاهة الحميد” تفتح قلبها لفلاش أنفو 24

العيون: اميمة و كريم

في إطار متابعتها لأبرز المواهب الصاعدة بالمملكة، استضافت فلاش أنفو 24 الممثلة الصحراوية الشابة ” النزاهة الحميد” .

الممثلة المغربية “النزاهة الحميد ” التي استطاعت من خلال عملها و إطلالتها من خلال تلفزة العيون الجهوية و خشبات المسارح محليا و وطنيا وأدائها المتميز في التمثيل أن تصنع إسما وازنا لها على خارطة الساحة الفنية، وذلك بفضل موهبتها التي جعلتها علامة فارقة في الساحة الفنية بالصحراء المغربية فعن مسارها الفني كان لفلاش أنفو 24 معها الحوار التالي:

فلاش أنفو 24 : من هي النزاهة الحميد ؟

النزاهة الحميد : النزاهة فتاة مغربية من الأقاليم الجنوبية من مواليد سنة 1988 بدايتي من التمثيل كانت منذ سن التاسعة في الانشطة المدرسية و الأعياد الوطنية و دور الشباب من خلال بعض المسرحيات ، ونظرا لغياب معاهد متخصصة إنقطعت عن التمثيل لمدة من الزمن ، قبل أن أعود سنة 2016 من خلال شاشة تلفزة العيون الجهوية .

فلاش أنفو 24 : النزاهة يتفق المشاهد للمسلسلات و السيتكومات التي تبث على قناة العيون الجهوية ، على نجاحك الكبير من خلال الأدوار التي تقدمين .
حدثينا عن تجاربك السابقة وأبرز الأعمال التي شاركتي فيها؟

النزاهة الحميد : منذ سنة 2016 إلى يومنا هذا إشتغلت بما مجموعه تسعة أعمال كان أولها “عمارة 36 “و” راهو وينهو” و” غزي أينيمش” و” سناك لعمار” و “بولمنات” و مسرحيتي ” اخبار لعليات ” و الكرسي” فيما أخر ما قدمته هو سيتكوم ” أهل المخطار و الخطار ”

فلاش أنفو 24 : كيف تتوقعين مستقبل الفن بالصحراء المغربية ؟

النزاهة الحميد : لن أنكر أن الفن بالمملكة ككل يعيش مجموعة من المشاكل أبرزها قلة الموراد المالية ،لكن الفنان متفائل بطبعه و أعتقد أن المستقبل سيكون مشرق بإذن الله .

فلاش أنفو 24 : أيت تجد النزاهة نفسها أكثر على خشبة المسرح أو التلفزيون ؟

النزاهة الحميد : المسرح يستهويني أكثر منذ الصغر فأنا أعتبره الأساس و المدرسة ، لكن يبقى التلفزيون هو الواجهة الحقيقية للتعريف بالفنان وصنع جمهور و شهرة لكن يبقى ذلك راجع لمستوى الأداء والتشخيص وإختلاف المضامين والأبعاد.

فلاش أنفو 24 : كلمة أخيرة

النزاهة الحميد : أشكر” فلاش أنفو 24 ” على إهتمامها بالفنانين من الأقاليم الجنوبية للمكلة كما أحي جمهوري من خلال منبركم الموقر ، وأعدهم أني سأبذل قصارى جهدي لإرضائهم أكثر في قادم الأعمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى