سلايدرمجتمع

زيارة تفقدية لمدير الأكاديمية الجهوية للتعليم لجهة الدار البيضاء سطات لمركز الامتحان محمد بلحسن الوزاني

فلاش أنفو 24 / لحسن أهواوي

قام مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، صباح اليوم الأربعاء 09 يونيو، بزيارة تفقدية لمراكز الامتحان محمد بلحسن الوزاني التابعة للمديرية الإقليمية ابن مسيك.


و رافق السيد مدير الأكاديمية الجهوية في الزيارة التي وافقت اليوم الثاني من الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكلوريا الدورة العادية دورة يونيو 2021، كل من المدير المساعد، و رئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري، و بحضور السيد المدير الاقليمي والسيد رئيس المركز.

كما جاءت هذه الزيارة في إطار المواكبة والتتبع المتواصل لكافة الترتيبات والعمليات التربوية، و مدى تطبيق الإجراءات الوقائية المعمول بها.


و كانت زيارة السيد المدير الجهوي فرصة للاطلاع عن كثب على ظروف سير الامتحانات والأجواء العامة التنظيمية والتربوية، و التي مرت في أجواء عادية اتسمت بالمسؤولية الجماعية من خلال تهييئ جميع الظروف المواتية للمترشحات والمترشحين العاديين أو في وضعية إعاقة.

و قد اختتمت الزيارة بالتقاط صور تذكارية مع المترشحة في وضعية إعاقة، التي حظيت باستقبال وترحيب وتشجيع من السيد المدير الجهوي شاكرا ادارة المركز على الظروف الجيدة التي تجتاز فيها التلميذة.


كما أشاد بالانخراط التام لكافة للأطر التربوية والادارية والسلطات المحلية والأمنية وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ الساهرة على إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام في جميع مراحله بما يضمن المصداقية والحماية الصحية للمترشحات والمترشحين وكافة الأطر التربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى