سلايدرمجتمع

درك تملالت يعتقل ثلاثة اشخاص ويحجز كمية من الكيف واسلحة بيضاء

فلاش انفو24-دريس دبلوزي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتملالت عصر يوم امس الثلاثاء، بدوار اولاد علال التابع للجماعة القروية الجبيل باقليم قلعة السراغنة،من وضع حد لنشاط ثلاثة اشخاص يتاجرون في المخدرات، بعدما تم ضبطهم متلبّسين بكمية من الكيف سنابل قدرت ب كيلوغرامين و 300 غرام، ضمنها 16 لفافة من نفس المخدر وكمية من التبغ اوراق.

وجاءت هذه العملية بعد استثمار مصالح الدرك لنتائج تحريات وعمليات ترصد، مكّنت من الاهتداء إلى مكان تواجد المشتبه فيهم،بعد محاولتهم الفرار ومواجهة الدركيين بواسطة سيف من الحجم الكبير واسلحة بيضاء.

وكشف المصدر ذاته ان رجال الدرك تمكنوا من تكبيل الاشخاص الموقوفين، وحجز الاسلحة البيضاء ودراجتين هوائيتين، قبل نقلهم الى مقر المركز الترابي، ووضعهم تحث تدابير الحراسة النظرية،للاستماع اليهم تحث اشراف النيابة العامة المختصة في افق احالتهم على وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة.

يدكر أن هذه العملية التي اسفرت عن توقيف متهمين من دوي السوابق العدلية، وتأتي في سياق استمرار الجهود المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي، بإشراف فعلي من قائد سرية تملالت ، ضمن خطة التصدي لجرائم المخدرات وملاحقة المتورطين في التعاطي لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى