سلايدرمجتمع

درك الرحامنة يعتقل مبحوث عنهم في تقطير وترويج سموم “الماحيا”

*فلاش انفو 24*                                                                                                                                                        

بعد ثلاثة أيام من مداهمة مصنع تقليدي وحجز نحو طن و20 لترا من مسكر “الماحيا”، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “حد راس العين” من اعتقال المتورطين وراء احداث هذا المصنع داخل منزل مهجور بدوار سيدي رحال بجماعة الجعيدات.

 

وبحسب مصادر مطلعة ، فإن الموقوفين اللذين تتراوح أعمارهما ما بين 24 و28 عاما، تم اعتقالهما يومه الثلاثاء تاسع يوليوز الجاري، بمحيط الدوار المذكور على إثر كمين محكم لعناصر الدرك بقيادة رئيس المركز، حيث تم اقتيادهما إلى مركز الدرك و وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بعد الإستماع إليهما، في انتظار عرضهما غدا الأربعاء على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بابن جرير.

 

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد راس العين بإقليم الرحامنة، قد داهمت عشية يوم السبت سادس يوليوز الجاري، منزلا مهجورا بدوار سيدي رحال بجماعة الجعيدات بعدما حوّله الموقوفين إلى مصنع سري لتصنيع وتقطير مسكر “الماحيا”.

 

وقد أسفرت العملية التي قادها رئيس مركز الدرك الملكي، عن حجز نحو طن و20 لتر من مسكر “الماحيا” معدة للإستهلاك الى جانب معدات تستعمل في هذا النشاط المحظور، فيما لاذا صاحب المصنع ومساعده في الفرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى