حوادثسلايدر

خنيفرة : حادثة سير تؤدي بحياة شابة بتيغسالين وترسل آخر لقسم المستعجلات

فلاش انفو24:عبد العزيز احنو

اهتزت الساكنة المحلية امس الإثنين بتيغسالين على إثر حادثة سير مميتة ، أودت بحياة شابة في عقدها الثالث ، مطلقة وأم لطفلة ، كانت تمتطي دراجة نارية يقودها شاب بسرعة مفرطة ، وحسب شهود عيان فإن الشاب كان يقود الدراجته بسرعة فائقة وهو في حالة سكر ، ليصطدم بشجرة ، رمت بجسد الشابة لمسافة بعيدة تفجر على اثرها رأس الضحية بباب منزل بالجوار .
وقد حضر عناصر الدرك الملكي ، وعناصر الوقاية المدنية لنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي بخنيفرة ، فيما نقل الشاب الذي تعرض لكسور بليغة لقسم طب العظام .
عناصر الدرك الملكي قاموا بتحرير محضر الحادثة تحت إشراف النيابة العامة ، ليتأكد أن الدراجة النارية ليست في وضعية قانونية من حيث الوثائق.
هكذا تنضاف حادثة تيغسالبن إلى جملة من الحوادث التي شهدها إقليم خنيفرة بمناطق متعددة ، جراء الدراجات النارية ذات المحركات الكبيرة ، والتي يتم تسويقها بالمغرب رغم اهتراء الطرقات وانعدام لوحات التشوير وكذا تهور بعض الشبان ، لاسيما وأن غالبية الحوادث تقع بسبب السكر وتناول الأقراص المهلوسة في بعض الأحيان .
ترى هل من إجراءات احترازية تتخذها الجهات المختصة للحد من تسويق هذه الدراجات النارية الصينية في غالبيتها والتي تستفيد من تسويقها شركات عالمية تدر على أصحابها الملايير من الدولارات ، دون أن تتخذ الدولة الإجراءات اللازمة لتقنين السير والجولان للحد من مثل هته الحوادث المميتة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى