رياضةسلايدر

جامعة الكرة تعاقب 3 فرق في الدوري الاحترافي

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فرق الجيش الملكي، مولودية وجدة، اتحاد طنجة، بسبب حصول بعض لاعبيهم على إنذارات، خلال مبارياتهم الأخيرة برسم الجولة 22 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

أوقفت اللجنة المركزية للتأديب، في الجامعة الملكية المغربية، صلاح الدين باهية، لاعب فريق مولودية وجدة، لمبارتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ، بسبب تعرضه للطرد في مباراة فريقه الأخيرة أمام مضيفه الجيش الملكي، والتي أجريت يوم السبت 19 يونيو 2021، في الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، برسم الجولة 22 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

كما عاقبت اللجنة المركزية للتأديب، الفريق الوجدي بغرامة مالية قيمتها 2000 درهما، بسبب حصول لاعبيه على 6 إنذارات، وحالة طرد في مباراته أمام الجيش الميكي.

في المقابل، فرضت اللجنة المركزية للتأديب، غرامة مالية على الجيش الملكي، قيمتها 2000 درهما، بسبب حصول 4 من لاعبيه على 4 إنذارات أمام المولودية الوجدية.

وقررت اللجنة ذاتها، توقيف كريم بونكات، لاعب أولمبيك آسفي، لمبارتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ، بسبب طرده في مباراة فريقه أمام المغرب التطواني، والتي أجريت يوم السبت 19 يونيو 2021، في ملعب “المسيرة الخضراء” بمدينة آسفي، برسم الجولة 22 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وفي مباراة أخرى، قررت اللجنة ذاتها، تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، بسبب حصول 4 من لاعبيه على 4 إنذارات خلال مباراته أمام ضيفه الرجاء الرياضي، والتي أجريت يوم الثلاثاء 16 يونيو 2021، في ملعب طنجة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى