حوادثسلايدر

تواصل نزيف الدور الايلة للسقوط بمراكش وحالة جديدة ترسل شخصا للمستعجلات

فلاش انفو24:ممدوح بندريويش

مازالت الدور الايلة للسقوط تحصد ضحاياها بالمدينة الحمراء مراكش رغم التنبيهات وتعالي اصوات جمعيات المجتمع المدني التي اثارت في العديد من المرات هذا الملف وخاصة في هذه البؤرة بالضبط التي تتبع لمنطقة باب تغزوت والتي لم تجد جدية في التعامل معها من طرف السلطات المحلية التي تكيل الكيل بالمكيلين لتظل ارواح الناس مهددة بالموت في كل لحضة.

فبعد سقوط منزل على ساكنيه يومه 20 من هذا الشهر تهاوى جدار منزل اليوم على احد المارة الذي نقل في حالة حرجة الى احدى المستشفيات وهو يغرق في دمائه علما ان هذا المنزل من المنازل المصنفة والتي لازال التباطؤ يسود ملفات الدعم لهذه الفئة من الساكنة.

فهل يتدخل السيد الوالي ويضع الحد لهذه الممارسات التي هي بسبب تقاعس كل مشرف على هذه الملفات فاشتغال شركة او شركتين في المدينة وبشكل غير كافي وبمعدات وعمال لا يتعدى عددهم عشرة او اقل امام المبالغ التي تخص بها الجهات الوصية هذه الشركات والتي تعد بالخيالية يزيد الطين بلة.

وتستوجب المصلحة  التعجيل والتدخل الفوري الذي تطالب به جمعيات المجتمع المدني التي تنذر بسقوط المزيد من الدور والتي تتوفر على احصائيات لها منذ ازيد من ثمانية سنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى