الأخبار الوطنيةسلايدر

تغيير مواقيت عمل الطرامواي في الصيف

أعلنت شركة “الدار البيضاء للنقل” أنه تقرر ابتداء من يوم الإثنين 19 يوليوز تعديل مواقيت الانطلاقات الأولى والأخيرة لعمل الطرامواي، خلال الفترة الصيفية، نظرا لقرار حظر التجوال المفروض يوميا من الساعة الحادية عشر ليلا وحتى الرابعة صباحا.

وقالت شركة الدار البيضاء للنقل، المفوض لها تدبير قطاع النقل بالعاصمة الاقتصادية، إن مواعيد إنطلاقة أول رحلة للخط الثاني للطرامواي ستكون على الساعة الخامسة والنصف صباحا من سيدي البرنوصي، بينما ستكون آخر انطلاقة له على الساعة الثامنة والنصف مساء.

و ستكون أول انطلاقة للطرامواي من محطة عين الذياب على الساعة السادسة، وآخر انطلاقة له من المحطة ذاتها على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وبخصوص موعد أول انطلاقة للطرامواي، الخط الأول، من سيدي مومن فستكون على الساعة الخامسة والنصف صباحا، في حين ستكون آخر إنطلاقة له من المحطة ذاتها على الساعة العاشرة لا ربع مساء.

أما في ما يتعلق بمحطة ليساسفة فسيكون موعد أول انطلاقة للخط الأول للطرامواي بها على الساعة السادسة صباحا، بينما ستكون آخر انطلاقة له على الساعة العاشرة لا بع مساء.

وأكد المصدر ذاته أنه ستخضع الوتائر أيضًا لتغييرات، حيث ستكون 8 دقائق في الخط الأول و10 دقائق في الخط الثاني خلال ساعات الذروة الصباحية والمسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى