ثقافة وفنونسلايدر

بسبب “خاشقجي” .. منع إليسا من الرقص والتمايل في سهرة فنية بالسعودية

              
فاجأ منظمو سهرة فنية بالسعودية، الفنانة إليسا بمنعها من التمايل والرقص، على خشبة مسرح أحد أكبر الفنادق بمدينة جدة، يومه الجمعة، وذلك احتراما لشروط العقد، التي تم توقيعها مع الفنانة اللبنانية، ومن أهمها عدم الرقص والتمايل أثناء أداء أغانيها.

وتعرف العلاقة بين إليسا وجمهورها ومسؤولي السعودية، نوعا من الاحتقان، منذ أن لفظت  اسم الصحفي خاشقجي، بإحدى حفلاتها بالامارات العربية المتحدة، وهو الأمر الذي اعتبرته السعودية استهزاء، مما دفع شركة روتانا، سحب جميع أغانيها على أكبر تطبيق عربي للموسيقة “أنغامي”.

وقالت مصادر إعلامية، أن مدير شركة “روتانا”سالم الهندي، رفض السماح للمطربة إليسا بالرقص على المسرح في السعودية قليلاً، أثناء أدائها حفلا هناك، التزاماً بشروط الحفلات التي تمنع الرقص والتمايل في المملكة.

فعلى أنغام أغنيتها”بدي دوب”، توجهت إليسا بالسؤال إلى مدير شركة “روتانا” سالم الهندي، وطلبت منه أن يأذن لها بأن ترقص على المسرح قليلاً، لكنه رفض طلبها، وذلك التزاماً بشروط الحفلات في السعودية التي نصّت على عدم الرقص والتمايل.

وأحيت الفنانة إليسا حفلاً في مدينة جدة، وتصدرت الترند في السعودية حيث احتل “هشتاغ” “اليسا في جدة” المرتبة الأولى، وغنّت خلال الحفل مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة ردّدها الجمهور معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى