سلايدرمجتمع

بالصور.. ولاية امن مراكش تستعرض استعداداتها لتأمين احتفالات رأس السنة

فلاش انفو24/ممدوح بندريويش

استعرضت ولاية أمن مراكش يومه الثلاثاء 31 دجنبر الترتيبات والتدابير الأمنية من أجل تأمين احتفالات رأس السنة بالمدينة الحمراء.

ووفق ما عاينته فلاش انفو24 فقد اما تعبئة تعبئة جميع الوسائل التقنية والبشرية للوصول إلى هدف التغطية الأمنية الشاملة وحسن الانتشار مع التفاعل الايجابي مع مختلف الشرائح المجتمعية كانوا مقيمين أو سياح وتأمين احتفالات رأس السنة .

وترمي هذه الاستعدادات إلى اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لتمر مناسبة رأس السنة في أحسن الظروف، من خلال تجنيد جميع التشكيلات الأمنية حتى تكون قريبة من المواطن وتقوم بتأمين المحاور الرئيسية والمؤسسات الفندقية بالمدينة التي تعد قبلة سياحية من الدرجة الأولى وتعرف توافد سياح من داخل المغرب وخارجه.

ومن المنتظر بعدما تم اعطاء انطلاق عملية الانتشار الامني انطلاقا من ولاية امن مراكش قبل قليل من عشية اليوم الثلاثاء ، القيام بتعزيزات امنية، وتغطية شاملة لاهم المواقع السياحية بمدينة مراكش لتامين احتفالات المواطنين والاجانب، خاصة الفنانين ورجال الاعمال وبعض القادة السياسيين الذين الفوا قضاء احتفالات راس السنة بمدينة مراكش .

ويشار ان مصالح ولاية أمن مراكش يقوم كل سنة بنقديم كافة الخدمات التي بإمكانها تسهيل مأمورية الصحفيين، ومن بينها السماح بمرافقة التشكيلات الامنية خلال تدخلها وعملها الميداني في ليلة الاحتفاء برأس السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى