الأخبار الوطنيةسلايدر

بالصور.. تسليم السلط رسميا “لمحمد شقيق” رئيسا لمجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش

هند جوهري / فلاش انفو 24

تم رسميا صبيحة يومه الاربعاء 22 شتنبر تسليم السلط بمجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش لمحمد شقيق الرئيس المنتخب عن حزب الاصالة و المعاصرة.

 

وقد اشرف قائد قيادة واحة سيدي ابراهيم على عملية تسليط السلط للرئيس على اعتبار انه كان الرئيس السابق للجماعة قبيل الانتخابات التي زكته على رأس الجماعة رسميا يومه الجمعة 17 شتنبر الجاري بالإجماع.
وقد أسفرت نتائج الانتخابات الجماعية بالجماعة الترابية واحة سيدي إبراهيم، عن اكتساح حزب الأصالة والمعاصرة بحصوله على 24 مقعدا من أصل 30، فيما حصل حزب الإستقلال على 4 مقاعد، والحركة الشعبية على مقعدين.
وأعرب شقيق عن اعتزازه بالثقة التي وضعها فيه أعضاء هذه الهيئة المنتخبة، مؤكدا أن جماعة واحة سيدي إبراهيم ستشهد تغييرا كبيرا، وستواصل إنجاز مهمتها كاملة خدمة لصالح الساكنة المحلية.

وأضاف شقيق في كلمة ألقاها بالمناسبة، أن المجلس الجديد يعتزم فتح نقاش حول برنامج عمل سيتم إقراره من أجل ضمان حسن سير عمل الجماعة خلال الفترة المتبقية من الولاية الحالية.

ويشار إلا أن جماعة واحة سيدي إبراهيم شهدت تنافس 145 لائحة فردية تنافست على 30 مقعدا حددت مصيرها كتلة ناخبة  قدرت 12280 ناخبا عبر مركزين للتصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى